المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

VIVA توقع اتفاقية تمويل مع «بوبيان» بـ 40 مليون دينار

وقعت شركة الاتصالات الكويتية VIVA وبنك بوبيان، أمس، اتفاقية تمويل بقيمة 40 مليون دينار بعملات مختلفة لأجل خمس سنوات، تشمل تسهيلات مرابحة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بهدف تطوير شبكة الاتصالات لدى VIVA وتمويل خططها التوسعية في دولة الكويت.
وقع اتفاقية التمويل كل من الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA سلمان بن عبد العزيز البدران، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل عبد الوهاب الماجد، بحضور الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في VIVA محمد بن عبد المحسن العساف ومسؤولين تنفيذيين من VIVA وبنك بوبيان.
وفي هذه المناسبة، قال البدران: «تشكّل هذه الاتفاقية، ونحن على أبواب الاحتفال بالعقد الأول على تأسيس VIVA، مع شريكنا الاستراتيجي بنك بوبيان، أساساً متيناً في دعم خطط VIVA التوسعية وتطوير قاعدة عملياتها من خلال استثمار المزيد في شبكة الاتصالات التي تمتلكها وفي جودة ومستوى الخدمات والمنتجات والحلول التقنية التي توفرها لعملائها. وهذا الاستقرار المالي الذي تشهده VIVA والذي انعكس مؤخراً في الإعلان عن أرباحها السنوية لعام 2017، يعزز ثقة عملائها بها التي دأبت على المحافظة عليها منذ تأسيسها».
وأضاف البدران: «منافستنا القوية في سوق الاتصالات الكويتية من خلال إرضاء طموحات وتطلعات عملائنا ومواكبة النهضة التكنولوجية والرقمية العالمية، أثبتت أننا شركة اتصالات رائدة تسعى إلى تقديم الأفضل لعملائها».
بدوره، قال الماجد: «إن العلاقة التي تربط بوبيان وVIVA تعتبر من العلاقات المميزة، وتمثل نموذجاً للتحالف الاستراتيجي الذي يصب في مصلحة الاقتصاد المحلي»، معرباً عن سعادته باستمرار هذه العلاقة مع واحدة من أبرز شركات الاتصالات في المنطقة.
وأمل الماجد أن يحقق هذا التمويل أهداف الشركة في تمويل خططها في التوسع وبما ينعكس إيجابياً على عملائها ويحقق أهدافها في الانتشار في السوق المحلية.
وأكد الماجد أن «بوبيان» نجح في السنوات الأخيرة في تحقيق معدلات نمو متميزة في المحفظة الائتمانية للشركات عن طريق جذب العديد من الشركات التشغيلية المعروفة بملاءتها المالية والاقتصادية، وذلك مع التمسك الشديد بأعلى معايير الجودة الائتمانية ودراسة المخاطر وتنويعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى