المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

قيس الغانم: قرار تنظيم المعارض ينتظر توقيع الوزير

كشف نائب رئيس اللجنة العقارية في وزارة التجارة والصناعة قيس الغانم ان اللجنة رفعت الى وزير التجارة ورئيس اللجنة القرار الوزاري الخاص بتنظيم المعارض العقارية بعد مناقشته مع المعنيين بالامر الاسبوع الماضي.
وقال الغانم في تصريح  أن التعديلات التي تم ادخالها علي مشروع القرار قبل رفعه، وعند مناقشته في حلقات نقاشية متعددة لم تكن تعديلات جوهرية وكبيرة، حيث لم تتعدى ادخال بعض الكلمات الرديفة او تعديل بعض الالفاظ والمعاني حيث كان الاتفاق العام والاجماع علي تفعيل القرار مرحبا به من قبل جميع الحضور والمختصين بالشأن العقاري.
وحول بداية تفعيل القرار فعليا قال الغانم ان القرار سيتم تفعيله عقب توقيعه من قبل وزير التجارة والصناعة خالد ناصر الروضان رئيس اللجنة وهو الامر الذي سيؤدي فعليا إلى التنظيم الحقيقي للمعارض العقارية في الكويت الداخلية والخارجية.

وأضاف ان اللجنة بالانتهاء من القرار وعقب توقيعه من الوزير انما تكون انجزت 50% من عملية التنظيم للمعارض وتتبقى 50% اخرى من نصيب اللجنة الدائمة التي سيتم تشكيلها من قبل وزراتي التجارة والخارجية، والتي سيكون من مهمتها مخاطبة السفارات بالخارج واطلاعهم على مضمون القرار ومتطلبات اقامة المعارض الخارجية وهو الامر الذي سيكمل عملية التنيظم بنسبة 100%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى