المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«رويال حياة» في ضيافة المدرسة الأمريكية المتحدة

ضمن برامج التوعية لخدمة المجتمع في الكويت، قام مستشفى رويال حياة بزيارة إلى المدرسة الأميركية المتحدة (AUS) في ٢٨ مارس ٢٠١٧ بهدف التوعية العامة للطلاب والمدرسين.
تخللت الزيارة التي أشرف عليها، أحمد الملا، رئيس قسم واستشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة والمناظير والجهاز الهضمي، عدة مواضيع توعوية، منها مرض السمنة، أخطارها، سبل علاجها طبياً والطرق العديدة للوقاية منها. كما تضمنت الزيارة مواضيع توعوية أخرى، وهي أهمية النظافة الشخصية ونظافة اليدين في محاربة الأمراض المعدية وأهمية النظام الغذائي المتكامل والأكل الصحي الخالي من السكريات وأهمية تقليل النشويات. وشاركت في الحضور أقسام أخرى من مستشفى رويال حياة، كقسم الأسنان وقسم التجميل.
كما خصص الفريق وقتا للتفاعل مع المدرسين والطلبة والإجابة على الكثير من الأسئلة المتعلقة بالمواضيع الصحية وكان التفاعل بشكل إيجابي ومشجع.
وقد عبر  المُلا في هذا السياق عن ضرورة نشر الوعي بين صفوف الطلاب والمراهقين وأهمية البرامج التوعوية التي تقوم بها مستشفى رويال حياة لتثقيف المجتمع بالمواضيع الصحية التي من شأنها أن تحافظ على أجيال سليمة تحارب الأمراض بالطب الوقائي وتقلل من حدة انتشار الأمراض المعدية.
ومن الخدمات التي يقدمها قسم الجراحة العامة وجراحة السمنة المفرطة والمناظير والأورام في مستشفى رويال حياة: تكميم المعدة، تحويل مسار، بالون المعدة، حلقة المعدة، كبسولة المعدة، إعادة ترميم عمليات السمنة والجراحات الترميمية التجميلية بعد عمليات السمنة. كما يقوم القسم أيضا بمعالجة العديد من الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي بالمناظير الدقيقة كحصوات المرارة، فتاق البطن والحجاب الحاجز، جراحات ارتجاع المريء والحجاب الحاجز، وأورام وأمراض المعدة والمريء والأمعاء الدقيقة والقولون. بالإضافة إلى شد ترهلات البطن، جراحات الشرج، جراحة وأورام الثدي، وجراحات الغدد الدرقية والصماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى