المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

علوم وتكنولوجيا

«هونر» تبيع 60 مليون هاتف وتتصدر سوق الإلكترونيات بالصين

المصدر:أبوظبي الاخبارية

أعلنت شركة هونر العالمية عن نجاحها في بيع نحو أكثر من 60 مليون هاتف ذكي، بنهاية عام 2018, و ذلك بمعدل نمو مجمع فى العالم 47 ٪ ، وذلك فى الفترة من 2014 إلى 2018.

وبحسب تقرير صادر عن مؤسسة « GFK »، فإن شركة هونر العالمية أصبحت ضمن قائمة الثلاث فئات الأولى فى السوق المصري، وذلك بحلول 2021، مع الاحتفاظ بكونها العلامة التجارية الإلكترونية الأولى فى السوق الصيني.

وبحسب التقرير فقد نجحت العلامة التجارية هونر، فى ترك بصمة واضحة داخل سوق الهواتف المحمول، وذلك بتصميمات هواتفها الرائعة والتكنولوجيا الرائده التى قدمتها باسعار تنافسية، مما جعلها تتربع داخل السوق المصرى فى وقت بسيط وقبل أن يمر عام على إطلاق أول هواتفها فى مصر, وقد أصبحت ضمن أحد أكبر خمس علامات تجارية فى سوق هواتف المحمول في مصر بحلول عام 2019، كما حققت نسبة نمو بلغت 200%    خلال نفس العام.

وتمتلك هونر 14 مركز بحث وتطوير حول العالم، وقد انفقت نحو 13.8 بليون دولار فى 2017 على البحث والتطوير , بالإضافة إلى 60 بليون دولارا أخرى من 2018 وحتى الأن, كما تعاونت مع أكبر المصممين فى العالم من باريس وإيطاليا لإطلاق هواتف بتصميمات متميزة.

يذكر أن هونر احتفلت مؤخرا بمرور عاما على تواجدها فى السوق المصري، ونجاحها فى جذب شريحه كبيرة من المستهلكين، وخاصة فئه الشباب، وذلك بحضور قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى