المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الملا» تعلن انطلاق شراكتها مع «مرسيدس – بنز»

أعلنت مجموعة الملا عن شراكتها مع شركة «دايملر إيه جي» المصنّعة لسيارات «مرسيدس-بنز»، لتكون وفقاً لهذه الشراكة الموزع المعتمد لها في الكويت عبر شركتها «الملا أوتوموبيلز»، اعتبارا من بداية العام الجاري 2019. واختيرت مجموعة الملا باعتبارها واحدة من الشركات المتنوعة الرائدة في القطاع الخاص بالكويت، واعتمادا على المعايير التي تعتمدها مرسيدس-بنز لانتقاء موزعيها في مختلف أرجاء العالم.
وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة مجموعة الملا، طلال الملا: «نحن سعداء جدا لهذه الشراكة مع «مرسيدس-بنز» التي تعتبر من أكبر العلامات التجارية في العالم. ونتطلع الى هذا التعاون الذي سيعزز من تجربة عملائنا. ونأمل أن تكون هذه العلاقة طويلة الأمد، نمثل فيها «مرسيدس- بنز» بأفضل طريقة. كلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز من تواجد سيارات «مرسيدس-بنز» في السوق الكويتية، ونتطلع إلى تسويق منتجات «مرسيدس-بنز» بشكل يرضي العملاء».
وانطلاقاً من ريادة مجموعة الملا الممتدة إلى أكثر من 80 عاماً في السوق الكويتية، ستتولى شركة الملا أوتوموبيلز مبيعات وتسويق وخدمة ما بعد البيع لسيارات «مرسيدس-بنز»، والتي تشمل سيارات الركاب والشاحنات والفانات والحافلات، وكذلك تقديم خدمات الصيانة لعملائها وتوفير قطع الغيار الأصلية وزيت مرسيدس-بنز والاكسسوارات الشخصية.
وستكون وكالة مرسيدس-بنز، المتمثلة في منشأة 3S والمتواجدة في منطقة الري على الدائري الرابع، المركز الأساسي لصالة عرض سيارات الركاب والصيانة وقطع الغيار وزيت مرسيدس-بنز والاكسسوارات.
وسيوفر مركز صيانة مرسيدس-بنز الكائن في منطقة الري لعملائه خدمة الصيانة وسيكون على أتم الاستعداد لتلبية حاجات العملاء عن طريق توفير كامل نطاق خدمات مرسيدس-بنز للصيانة. بالإضافة مركز صيانة الري وكجزء من استراتيجية شركة الملا أوتوموبيلز لخدمة العملاء بشكل أفضل، توفر شركة الملا أوتوموبيلز مركزا آخر للصيانة في منطقة الشويخ، يضم مرافق للاستقبال ولخدمة الصيانة السريعة ولخدمة قطع الغيار، ولخدمة طلاء السيارات.
هذا وتستعد شركة الملا أوتوموبيلز لاستقبال مجموعة سيارات مرسيدس-بنز الحديثة في أواخر شهر يناير.
وابتداء من اليوم، تستقبل منشأة مرسيدس-بنز 3S للمركبات التجارية، الممتدة على مساحة 7500 متر مربع في الأحمدي، حجوزاتكم المسبقة لكل ما يخص الشاحنات والحافلات والفانات، لإجراء الصيانة الدورية والميكانيكية وتبديل القطع، على أيدي فريق خدمة ما بعد البيع المعتمد، بالإضافة إلى طلب وشراء قطع الغيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى