المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«التجاري» يستقبل الفائزين في «سفرتك على كيفك»

استقبل البنك التجاري الكويتي الفائزين في السحب الثاني لحملة «سفرتك على كيفك… تذاكر وكاش وفوقها كيلو ذهب»، التي كان البنك قد أطلقها مع بداية موسم السفر لمكافأة عملاء البطاقات عند استخدامهم بطاقات «التجاري».
واستقبل عبدالعزيز ملك، رئيس مركز البطاقات في البنك التجاري، الفائزين مقدماً لهم التهاني بمناسبة فوزهم بقسائم السفر والمبالغ النقدية، ومشيراً الى أن الفرصة ما زالت سانحة أمام عملاء البنك للفوز في السحب القادم، الذي سيتم إجراؤه لاختيار أربعة فائزين للفوز بقسيمة سفر، تتراوح قيمتها ما بين 1750 دينارا كويتيا و2750 دينارا كويتيا، بالإضافة إلى السحب الرابع والأخير، الذي سوف يقام لاختيار عميل واحد سعيد الحظ للفوز بكيلو واحد من الذهب الخالص. هذا وقد عبّر الفائزون عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بالفوز في هذه الحملة، مشيدين بالحسابات والبطاقات التي يوفرها البنك التجاري، والتي تعد الرفيق الأمثل في الحل والترحال.
وعن آلية الدخول في السحوبات، التي توفرها هذه الحملة، أوضح ملك أن كل 10 دنانير ينفقها العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت تمنحه فرصة واحدة للدخول في السحب الشهري والسحب النهائي، وكل 10 دنانير ينفقها العميل خارج الكويت باستخدام بطاقته الائتمانية أو بطاقة السحب الآلي أو البطاقة المسبقة الدفع، تمنح العميل ثلاث فرص للدخول في السحب الشهري والسحب النهائي.
ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يوفر لعملائه مجموعة متنوعة من البطاقات، التي تلبي كل احتياجاتهم وتمنحهم مزايا عدة، منها خصومات فورية مباشرة لدى العديد من الكافيهات والمتاجر والنوادي الصحية ومزودي الخدمات الصحية، فضلاً عن تأمين السفر المجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى