المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

إبراهيم: لا تقسوا على لاعبي «الأخضر»

طالب المدرب الوطني محمد ابراهيم مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي وسائل الاعلام بعدم القسوة على لاعبي الاخضر، وذلك بعد انتهاء منافسات بطولة دوري فيفا، مؤكداً ان الفريق ربما يمر في الموسم الجاري بظروف استثنائية وذلك من خلال عدم التوفيق في ضم اللاعب المخلّص امام المرمى، وهو ما عانى منه الفريق في العديد من المواجهات التي نزف خلالها نقاطا كثيرة بسبب غياب اللمسة الاخيرة.
واشار المدرب الى ان انهاء الاخضر للبطولة في المركز الخامس لا يرضي طموحات اي من منتسبي العربي سواء كان جماهير او لاعبين او جهازين فني واداري، مؤكداً ان الفترة المقبلة ستشهد عملاً مغايراً للظهور بالشكل المطلوب في منافسات كأس سمو امير البلاد، التي تبقى اغلى البطولات ويسعى الجميع للظفر بلقبها على الرغم من صعوبة المنافسة، حيث يستهل الاخضر مواجهاته بلقاء قمة جماهيرية امام القادسية الاربعاء المقبل.
وحول توصياته ببقاء اي من محترفي الفريق خلال الموسم المقبل ضمن تقريره الفني عن حالة الفريق في الموسم الماضي، اكد المدرب انه لم يقم بإعداد تقريره حتى حينه، وذلك في ظل ارتباط الفريق بالكأس خلال الفترة المقبلة، مؤكداً انه عقب نهاية استحقاقات الموسم سيكون لكل حادث حديث وسيقوم بتقديم تقريره لادارة النادي وفقاً لرؤيته الفنية.
ولفت ابراهيم الى انه لم يتخذ قراراً نهائياً حول وجهته في الموسم المقبل، سواء بالبقاء في القيادة الفنية للاخضر او الرحيل لمكان اخر، مؤكداً انه عقب نهاية الموسم الجاري قد تظهر في الافق ملامح القرار.
وعن اداء الفريق امام النصر في اخر مواجهاته بدوري فيفا اكد المدرب ان الفريق خاض المواجهة بمزيج من اللاعبين اصحاب الخبرة والشباب، مؤكداً ان الجميع ادى ما عليه، معللا الخسارة ربما ببعض القرارات التحكيمية التي لم يحالفها التوفيق وادت الى انقلاب الدفة علاوة على طرد لاعب الاخضر محمد فريح في وقت حساس خلال المواجهة.
وتمنى ابراهيم ان ينهي الفريق موسمه بالتتويج بلقب اغلى الكؤوس في خطوة لارضاء طموح جماهير الاخضر الكبيرة التي ساندته في مهمته منذ البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى