المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

حضور لافت للحرفيين الكويتيين في مهرجان زايد التراثي

حقق مجموعة من الحرفيين الكويتيين حضورا لافتا في ختام فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي أقيم خلال الفترة من الأول من ديسمبر الماضي إلى السابع والعشرين من يناير الجاري، وقد قام الوفد الكويتي بتقديم هدية تذكارية عبارة عن «سنبوك» إلى محمد حاجي الخوري مدير مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الإنسانية، والذي قام بتصنيعه كامل القلاف.

وعبر الوفد في تصريح صحافي عن سعادته بهذه الزيارة التي قام بها الخوري إلى جناح الكويت، بهدف تشجيع ودعم الحرفيين على الاستمرار في الحفاظ على التراث الخليجي الأصيل، كما عبروا عن سعادتهم باستعراض التراث الكويتي خلال تلك المشاركة التي حظيت بإقبال عربي وعالمي.

وكان الخوري قد زار الجناح واستقبله رئيس الوفد نوال الفيلكاوي وعدد من الحرفيين الكويتيين بينهم الفنان والرسام فاضل الرئيس، وكامل القلاف، وجاسم سلطان، وحسين الفرس، وعبدالعزيز الحبيب، ويوسف القلاف، وحسين البزاز، ومهدي القطان، وخاتون الفرس، وكلثوم البناي، وأسامة الجاسم، وجاسم القطان، وخلود القحطاني، ومحمد البناي.

يذكر أن مهرجان الشيخ زايد التراثي أقيمت فعالياته في منطقة الوثبة بأبوظبي، بمشاركة أكثر من 30 بلدا عربيا وعالميا، واستعرضت خلاله الكثير من الجوانب التراثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى