المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

مارسيال على رادار ريال مدريد

(وكالات) – ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن ريال مدريد يعد 80 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي أنتوني مارسيال، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.
وأشارت صحيفة ميرور البريطانية إلى أنه عقب فشل الملكي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، الذي انتقل في النهاية لباريس سان جيرمان، أكدت تقارير إسبانية أن أنظار قلعة سانتياغو برنابيو تتوجه الآن نحو مارسيال.
وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يعتقد أن هذا المهاجم الشاب (21 عاماً)، سيصبح نجماً كبيراً في المستقبل وسيكون مناسباً لرؤيته المستقبلية في البرنابيو.
وذكرت ميرور بأن نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكمل عامه 33 في فبراير (شباط) المقبل، والفرنسي كريم بنزيما سيصبح عمره 30 الشهر المقبل، بينما يعاني الويلزي غاريث بيل من سلسلة لا تنتهي من الإصابات، لذلك ألمحت الصحيفة إلى أن زيدان يسعى لضخ دماء جديدة للفريق بضم عنصر يتميز بالشباب والسرعة.
ومنذ بداية الموسم الجاري، سجل مارسيال 7 أهداف في 18 مباراة بقميص مان يونايتد، الذي انتقل لصفوفه في 2015 قادماً من موناكو بعقد مدته 4 سنوات، مع إمكانية المد لعام آخر، مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى