المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

إبراهيم يكثف من استعداداته لـ«اليرموك»

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته اليومية خلال معسكره التدريبي الداخلي الحالي استعداداً للقاء اليرموك ضمن منافسات كأس سمو ولي العهد، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني محمد ابراهيم الى تكثيف الجرعات التدريبية خلال المعسكر من خلال اقامة التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية.
ويسعى ابراهيم الى الوقوف على اخر استعدادات لاعبيه قبل خوض المواجهة المهمة امام اليرموك المنتشي بفوزه على الفحيحيل في الجولة الاولى من البطولة، لاسيما ان الفوز سيعزز من امال الاخضر في المنافسة على صدارة مجموعته والتأهل الى الدور نصف النهائي.
ويفتقد الفريق جهود كل من احمد ابراهيم الخضر واحمد الصراف، بينما تبقى بقية الصفوف مكتملة قبل خوض المواجهة ويعوّل الجهاز الفني على التشكيلة التي اعتمد عليها في اللقاء السابق امام الصليبخات، الذي نجح الاخضر في الفوز بنتيجته.
الى ذلك يواصل الجهاز الفني مشاوراته مع ادارة الكرة بالنادي، وذلك على مستوى ملف المحترفين، الذي يسعى النادي من خلاله الى تدعيم الصفوف بصفقات مميزة للمساندة في مشوار الفريق في النصف الثاني من الموسم.
وكانت القبس قد اشارت الى ان عودة العراقي علي حصني لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية باتت مؤكدة في ظل مطالبة المدرب محمد ابراهيم باعادته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى