المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

6 آلاف دينار لكل لاعب من خالد الغانم

حلَّقت «سلة» الكويت عاليا في الموسم الحالي، بعد أن حقّقت ثنائية الموسم، وهو ما يؤكد نجاح المنظومة البيضاء وقدرتها الفائقة على صناعة الإنجاز، وباحترافية غير مسبوقة.
وعمّت أرجاء نادي الكويت وجماهيره فرحة كبيرة بتتويج «الأبيض» بلقب كأس الاتحاد بعد تجاوز الجهراء في المباراة النهائية أمس الأول، وبجدارة.
ومن دون شك فإن إنجاز «الأبيض» يحسب لكتيبة العميد من لاعبين وإداريين وأجهزة فنية، ومن خلفهم إدارة النادي، لا سيما الرئيس عبدالعزيز المرزوق ونائبه خالد الغانم، الذي قدّم مكافآت بواقع 6 آلاف دينار لكل لاعب، إلى جانب مكافآت الأجهزة الفنية والإدارية. ولا يمكن إغفال دور مدير اللعبة عضو مجلس الإدارة بدر العصيمي في ما تحقق من إنجاز ليس بغريب على القلعة البيضاء.

الغانم: موسم ناجح
من جانبه، أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة خالد الغانم بالجهد الذي بذله «الأبيضنادري ا» لاستعادة لقب الدوري والكأس.
وقال الغانم: «النية كانت معقودة في بداية الموسم الحالي لتعويض الخسارة الفادحة في الموسم الماضي بعد خسارة الدوري والكأس».
وأضاف: إن إصرار اللاعبين ورغبتهم والمنظومة كاملة في العودة إلى منصات التتويج تكلل في نهاية الموسم الحالي بالنجاح.

العصيمي يشيد بالتزام اللاعبين
بدوره، قدّم عضو مجلس الإدارة مدير «السلة» بدر العصيمي كأس البطولة إلى جماهير «الأبيض» الوفية، ومجموعة ديوان كويتاوي التي وقفت إلى جانب الفريق في أصعب الأوقات، وكانت الداعم الأكبر في استعادة الانتصارات والفوز بالبطولات.
كما أشاد العصيمي بالتزام الفريق طوال الموسم من خلال التدريبات، مؤكدا أن خبرة أحمد المطيري، فهاد السبيعي، وعبدالله الشمري وحسين الخباز وعبدالرحمن الجمعة وفهد الظفيري، إلى جانب الصاعدين، ومنهم مساعد العتيبي ومحمد عدنان ومصطفي الرفاعي ويوسف الحمدان ومحمد الهدهود، وعزيز الجوهري صنعت الفارق في الموسم الحالي.
احتفالية كبرى

وعد عضو مجلس إدارة مدير السلة بدر العصيمي بإقامة حفل عشاء، تكريماً للاعبين والجهازين الفني والإداري؛ احتفالا ببطولتي الدوري والكأس، كما تقررت إقامة حفل الأسبوع، يحضره نائب رئيس النادي خالد الغانم، من أجل توزيع المكافآت على اللاعبين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى