المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

ولي العهد: علينا مواصلة المسيرة الإنساني

  • نقدّر إنجازات نادي المعاقين في المحافل الرياضية العالميةعطاءات بارزة لجميع منتسبي النادي الكويتي الرياضي للصم
  • سمو ولي العهد أعرب عن التقدير للجهود والعطاءات البارزة لجميع منتسبي الجهات الثلاث ودعا الله أن يعينهم لما فيه مصلحة أبنائنا
  • نواف الأحمد: مواصلة المسيرة الإنسانية لما فيه الخير والسداد لوطننا الغالي 

 

قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مساء الأول يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بزيارة إلى كل من النادي الكويتي الرياضي للمعاقين والنادي الكويتي الرياضي للصم وجمعية المكفوفين.

وقد كان في استقبال سموه لدى زيارته إلى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح، والرئيس الفخري لنادي المعاقين الكويتي الشيخة شيخة العبدالله، وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.

وقد نقل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد إلى منتسبي النادي تحيات وتهاني صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي الكويتي للمعاقين لما قدمه من إنجازات في المحافل الرياضية العالمية ورفع راية الوطن عاليا وإبراز مكانة الكويت الرياضية، مشيدا بدوره الكبير في توفير الرعاية الكريمة لجميع أعضائه الكرام، والتي هي محل شكر وتقدير عاليين، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا وإعلاء رايته.

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

عطاءات نادي الصم

وفي النادي الكويتي الرياضي للصم، كان في استقبال سموه أيضا وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.

وقد تفضل سمو ولي العهد أيضا بنقل تحيات وتهاني صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، إليهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.

وأعرب سموه عن بالغ الثناء والعرفان بالدور الكبير الذي يقوم به النادي من جهود رائدة وعطاءات بارزة لجميع منتسبيه والتي هي موضع إشادة وثناء كبيرين من الجميع، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا الغالي الكويت وإعلاء رايته.

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

مساهمات بارزة لجمعية المكفوفينأما في جمعية المكفوفين الكويتية فقد كان في استقبال سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ومرافقيه، وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات، ووزيرة الشؤون بالإنابة ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية بالإنابة د.جنان بوشهري، ورئيس وأعضاء النادي.

وقد تفضل أيضا سمو ولي العهد بنقل تحيات وتهاني صاحب السمو إلى أعضاء ومنتسبي الجمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع رواد الجمعية لما يقومون به من جهود مضنية لمنتسبيها، مشيدا بدورهم الإيجابي ومساهمتهم البارزة في جميع الفعاليات والأنشطة التي تصب جميعها في مصلحة أبنائنا، داعيا المولى عز وجل أن يعين القائمين عليها لمواصلة مسيرتهم الإنسانية وأن يوفقنا جميعا لما فيه رفعة واستقرار بلدنا الغالي الكويت.

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والشيخ مشعل الأحمد ومحمد الجبري والشيخ عبدالله الناصر والشيخ صباح الناصر ود.حمود فليطح والشيخ حمود المبارك وحسام الصالح
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد يتسلم هدية تذكارية من شافي الهاجري بحضور الشيخ مشعل الأحمد ومحمد الجبري والشيخة شيخة العبد الله
ترحيب بسمو ولي العهد في جمعية المكفوفين
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مهنئا منتسبي نادي المعاقين
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مصافحا مستقبليه في جمعية المكفوفين
كلمة ترحيبية بسمو ولي العهد في جمعية المكفوفين بحضور الشيخ مشعل الأحمد ود. جنان بوشهري
هدية تذكارية من جمعية المكفوفين لسمو ولي العهد
سمو ولي العهد يوقع في سجل شرف نادي الصم
استقبال بالورود في نادي الصم
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد محييا مستقبليه في نادي الصم بحضور الشيخ مشعل الأحمد ومحمد الجبري
تهنئة من سمو ولي العهد لمنتسبي نادي المعاقين
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد في صورة تذكارية مع عدد من منتسبي نادي المعاقين
هدية تذكارية لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد من نادي الصم
سمو ولي العهد والشيخ مشعل الأحمد ود. جنان بوشهري في جمعية المكفوفين
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد يهنئ رئيس جمعية المكفوفين
نادي الصم يقدم هدية تذكارية للشيخ مشعل الأحمد
الشيخ مشعل الأحمد يتسلم هدية تذكارية في جمعية المكفوفين
سمو ولي العهد مهنئا شافي الهاجري
جانب من الحضور في جمعية المكفوفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى