المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

وزير الإعلام اليمني: 300 صحفي نزحوا من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي إلى مارب

أعلن وزير الإعلام اليمني معمر الارياني، اليوم الأحد، أن 300 صحفي وإعلامي من مختلف الوسائل الإعلامية اليمنية نزحوا من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية إلى محافظة مارب.
جاء ذلك خلال لقاء تشاوري موسع للاعلاميين في محافظة مأرب لمناقشة القضايا والمشكلات التي تواجه واقع إعلام الشرعية في إطار الارتقاء بالجبهة الاعلامية في المعركة التي يخوضها الشعب اليمني والشرعية بدعم دول التحالف من أجل استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي، إلى جانب مناقشة مشكلة الاعلاميين النازحين إلى محافظة مأرب في جوانب السكن والرواتب والتسهيلات الاعلامية لأداء رسالتهم، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
وأكد الارياني أن زيارته لمحافظة مأرب وعقد هذا اللقاء التشاوري تهدف إلى الاطلاع عن قرب على معاناة وهموم الصحفيين والاعلاميين واحتياجات المؤسسات الاعلامية ونقلها إلى القيادة السياسية ووضعها ضمن برنامج الوزارة للبحث عن حلول لها وتخفيف معاناتهم وتطوير قطاع الاعلام.
وقال الوزير الارياني” ان الصحفيين هم أول من دافع عن الوطن ووقفوا أمام مليشيا الحوثي الايرانية وهم أول من دفع الثمن”، مؤكدا على أهمية توحيد الجبهة الإعلامية في مواجهة مليشيا الانقلاب الحوثي.
وخرج اللقاء التشاوري الموسع للإعلاميين الذي نظمته وزارة الإعلام، بتشكيل لجنة لمتابعة المعالجات المقترحة التي خرج بها اللقاء للمشكلات التي يعاني منها قطاع الاعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى