المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

هدفان ناريان لبارتوميو قبل ترك رئاسة برشلونة

المصدر - آوليه

كشفت تقارير صحفية عالمية عن مشروع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو المثير قبل عام واحد فقط على انتهاء فترة ولايته كرئيس للنادي الكاتالوني.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات القادمة لنادي برشلونة لتعيين خليفة جوسيب ماريا بارتوميو في منصب رئيس النادي في عام 2021، وفي غضون ذلك، يعتزم رئيس برشلونة الحالي القيام بكل شيء لإنهاء ولايته بشكل مثالي، من أجل نسيان الخلافات التي استمرت طوال الفترة التي قضاها في منصبه، لذلك، يريد جوسيب ماريا بارتوميو تحقيق اثنين من الأهداف الرئيسية للبارسا بحلول عام 2021.
ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة ‘‘إي أس بي ان‘‘ العالمية، فإن واحدة من الأهداف الرئيسية لجوسيب ماريا بارتوميو هي إعادة مهاجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور إلى برشلونة، وسيحاول بارتوميو تحقيق هذه الرغبة قبل نهاية فترة ولايته في عام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، كان المشروع الرئيسي الآخر لرجل الأعمال الإسباني البالغ من العمر 57 عامًا هو أيضًا استكمال المفاوضات لتمديد عقد ليونيل ميسي، الذي يمتد عقده حاليًا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2021، ويتمنى أن ينجح بارتوميو في تجديد عقد الليو كهدية آخيرة لعشاق البلوجرانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى