المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نعى ضحايا الحريق الأليم الذي اندلع في عمارة سكن عمال بمنطقة المنقف

 

الجمعيات والمبرات الخيرية: تكاتف الجميع في مثل هذه الأزمات والعمل يداً بيد لتجاوز آثارها
تقدم رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية، سعد مرزوق العتيبي، بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحريق الأليم الذي اندلع في عمارة سكن عمال بمنطقة المنقف، وأدى إلى وفاة 49 شخصاً وإصابة أكثر من 11 آخرين بجروح وحروق واختناق.

وأعرب العتيبي عن دعمه الكامل للجهود الحكومية المبذولة في مواجهة هذه الكارثة الإنسانية، مؤكداً أن الاتحاد والجمعيات والمبرات الخيرية في الكويت على أتم الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يمكن من دعم ومساندة في هذا المصاب الجلل.

وقال العتيبي: “إن هذا الحادث المأساوي يذكرنا بأهمية الالتزام بالقوانين واللوائح التي تهدف إلى الحفاظ على حياة الناس، وضرورة الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة في كافة المساكن، وخاصة تلك التي تأوي العمالة. نحن نؤكد على أهمية أن تقوم الجهات التي ترعى العمالة بمراعاة ظروفهم وتأمين مساكن آمنة وصحية لهم”.

وأضاف العتيبي: “نشكر الأجهزة الحكومية وعلى رأسها وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف رجال الإطفاء والطوارئ الطبية على سرعة استجابتهم وتفانيهم في السيطرة على الحريق وإنقاذ الأرواح مبيناً أن الجمعيات والمبرات الخيرية مستعدة للتعاون وتقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة والمصابين، سواء من خلال تقديم المساعدات العينية أو المعنوية”.

واختتم العتيبي تصريحه بالدعوة إلى تكاتف الجميع في مثل هذه الأزمات، والعمل يداً بيد لتجاوز آثارها، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى