المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةامن ومحاكم

مواطن يعتدي على قائد تاكسي ورجل مرور

عتدى مواطن على سائق تاكسي جوال نقله من موقع إلى آخر، ثم أعقب ذلك بالاعتداء على رجل مرور تدخل لوقف الاعتداء على قائد التاكسي.
الواقعة كما رواها مصدر أمني إن أحد رجال المرور ولدى توقفه لفض مشاجرة بين شخص يرتدي الزي الوطني وقائد تاكسي جوال على تقاطع المهبولة والرقه عصر اليوم تعرض للاعتداء بالضرب من قبل الشخص نفسه المعتدي على قائد التاكسي، مما تسبب بإصابة رجل المرور بكدمات وجروح متفرقة في الوقت الذي نقل فيه الوافد الآسيوي إلى المستشفى.
وأضاف المصدر أن رجل المرور طلب إسنادًا من زملائه في العمل الذين انتقلوا على الفور إلى الموقع وسيطروا على المتهم وأحيل إلى مخفر منطقة الرقة للتحقيق، حيث سجلت قضيتا اعتداء على المتهم من قبل الوافد الآسيوي ورجل المرور وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وفي وقت لاحق، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية المعنية ألقت القبض على المواطن الذي ظهر في مقطع الفيديو.
وأوضحت الإدارة أن المتهم ألقي القبض عليه ويخضع للتحقيق تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة كونها تعد جناية بعد حصول الوافد الاسيوي على تقرير طبي يفيد بتعرضه لبعض الإصابات وكسور.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره شخص مجهول الهوية للمشاجرة ولحظة اعتداء المواطن على رجل المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى