المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

مصر على أعتاب المونديال

يلتقي منتخب مصر مع الكونغو في الثامنة من مساء اليوم، في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018. وتحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، من 4 مباريات.
وتعد مصر، استناداً الى الواقع الحالي، الاوفر حظاً لتحقيق انجاز مهم وكبير بعد غياب عن كأس العالم منذ 1990؛ بسبب سلسلة من الاخفاقات المثيرة للاحباط.
وأدى المنتخب المصري تدريبه الأخير، أمس، على الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب؛ استعداداً للقاء منخب الكونغو الذي خاض تدريبه الوحيد على الملعب نفسه. وكان المنتخب المصري قد أدى تدريبه أمس الأول، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، اللذين قاما بأداء تدريبات تأهيلية منفردة.
من جهته، قال المدرب الارجنتيني هكتور كوبر إن «التحدي مرهق للأعصاب بالطبع، والحياة ممتلئة بالضغوط، لكن التحدي الخاص بالتأهل لكأس العالم هو أكبر ضغط واجهته على الإطلاق».

تعادل أوغندا وغانا
انتهت المباراة التي أقيمت أمس في كامبالا بين أوغندا وضيفتها غانا لمصلحة مصر، بعد تعادلهما صفر – صفر في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وأصبحت الفرصة قائمة أمام مصر لحجز مقعدها إلى النهائيات للمرة الأولى منذ 1990 والثالثة في تاريخها في حال فوزها الأحد على ضيفتها الكونغو متذيلة المجموعة، لأنها ستبتعد بفارق 4 نقاط عن أوغندا الثانية قبل الجولة الأخيرة التي تحل فيها ضيفة على غانا في السادس من الشهر المقبل.(كامبالا، أوغندا – أ ف ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى