المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«لويس فويتون»: منتجات حصرية بكأس العالم

كشفت شركة الأزياء العالمية لويس فويتون عن مجموعة خاصة مستوحاة من كرة القدم، احتفاء بكأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).
وقد تم تفويض الشركة مجدّدا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتصميم حقيبة خاصة بالكأس الذهبية تتّسم بلمسة عصرية، حيث يتميّز رمزها الشهير بكونه من التيتانيوم المحفور بالليزر.
وتشمل التفاصيل الأخرى، زوايا مصنوعة من جلد البقر والقفل والمشابك المصنوعة من الروثينيوم، وهو اشارة ذكية الى البلد المضيف (روسيا).
ومنذ عام 2010، هناك تعاون بين «الفيفا» و«لويس فويتون» لتصميم حقيبة حصرية وفريدة تحمل كأس العالم الذهبية. وسيتم الكشف عنها في أرض الملعب في المباراة الافتتاحية للبطولة في 14 يونيو، وكذلك في النهائي في 15 يوليو.
كما تعاونت كل من «لويس فويتون» و«أديداس» على انتاج مجموعة حقائب مباريات كرة القدم الرسمية لكأس العالم، والتي ستُعرض في مزاد علني بمؤسسة ناكيد هارت الخيرية.
وتضم المجموعة حقائب أكثر تقليدية برمز LV الشهير، وسوف تحتوي المجموعة على 14 كرة قدم، 13 منها عبارة عن نسخ خاصة من كرات أديداس الرسمية.
الكرة الـ 14 هي كرة قدم، صممتها «لويس فويتون» من جلد البقر الطبيعي، ويمكن شراؤها بشكل منفصل، أما حقيبة الكأس فستكون بالطبع من نصيب الفائزين المحظوظين فقط.

لمسات كروية فريدة
بالاضافة الى ذلك، اختارت العلامة التجارية أن تستوحي من الحدث الكروي العالمي الشهير لصنع مجموعة من المنتجات التي تحتفي بالرياضة بلمسات كروية فريدة. وتتضمن المجموعة عددا من الحقائب، بالاضافة الى كثير من المنتجات الجلدية الصغيرة التي تتميز بالنموذج السداسي المتكرر المميز على كرات القدم.
وتضم المجموعة نسخاً حصرية من حقائب العلامة التجارية المفضلة، مثل كيبال Keepal وأبولو Apollo، بالاضافة الى محافِظ وبطاقة حقائب الأمتعة ومجموعة من المنتجات الجلدية الأخرى بألوان مختلفة.
وهناك اهتمام كبير بالتفاصيل في هذه المجموعة، بدءا من الألواح الجلدية المنقوشة وحتى شعار LV الذي يبدو أكثر رياضي من المعتاد.
ويمكن صنع حقيبة كيبال وفق الطلب بألوان تتوافق مع كثير من الأعلام الوطنية المختلفة.
ومن المؤكد أن العلامة التجارية تخاطب جمهورا متميزا في هذه المجموعة (على الرغم من أن العديد منهم سيشتري تلك المنتجات، لأنها نسخ محدودة وحصرية من «لويس فويتون»).
بصراحة، ليس هناك أي شيء يتميّز بموضة رفيعة جدا في هذه المجموعة، كما أن الحقائب ليست متنوّعة للغاية أيضا. لكننا نعلم أن عامل الاصدار المحدود، بالاضافة الى حقيقة أن هذه البضائع ربما تتحوّل الى مقتنيات ذات قيمة يسعي وراءها جامعو السلع.
واذا قررت شراء قطعة من هذه المجموعة، فاختر حقيبة أبولو أو حقيبة كيبال المصنوعة وفق الطلب، حيث من المحتمل أن ترتفع قيمتها أكثر مقارنة بالسلع الجلدية الصغيرة.
المجموعة متاحة للشراء بين 15 يونيو و15 يوليو في متاجر مختارة لشركة لويس فويتون وعبر الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى