المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

«كلبشة» وعصا كهربائية تورطان خليجياً في قضايا سلب وانتحال صفة مباحث

قال مصدر أمني مطلع إن خليجيا ألقي القبض عليه في ساعة مبكرة من يوم أمس الجمعة سيخضع لتحقيقات إضافية للاشتباه في تورطه في جرائم سلب بالقوة وانتحال صفة مباحث خاصة بعد أن تم ضبطه وبحوزته كلبشة وعصا كهربائية على خلفية اتجاره في المواد المخدرة.

وأضاف المصدر أنه حال ثبوت تورط الخليجي في قضايا السلب، فإنه سيواجه باتهامات وهي حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي الى جانب سلب بالقوة وانتحال صفة رجل مباحث، بالإضافة الى مقاومة رجال أمن.

وذكر مصدر أمني أن معلومات وردت الى مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمد الشرهان تفيد بوجود شخص يحوز ويحرز مواد مخدرة (شبو) بقصد التعاطي والاتجار ويدعى (ع.خ.م.) خليجي – 1987، وعلى ضوء ذلك تم عمل التحريات التي أكدت المعلومة ورصدت تحركاته وتمت مراقبته عن قرب وتم استصدار إذن من وكيل النائب العام لضبطه وتفتيشه، ومداهمة مسكنه في منطقة سعد العبدالله ق3 وتم ضبطه الجمعة، وذلك بعد مقاومة شديدة وبتفتيشه تم العثور معه على شنطة سوداء صغيرة الحجم وبداخلها 31 ظرفا شفاف اللون وبداخلها مواد يشتبه في أنها مادة الشبو.

و3 أظرف تحتوي على مادة يشتبه بأنها مادة الكيميكال وظرف يحتوي على مادة يشتبه في أنها مادة الهيروين، كذلك تم العثور على أدوات التعاطي، بالإضافة الى كلبشة وعصا كهربائية، وبالتحقيق معه أقر واعترف بحيازته لهذه المواد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى