المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«كايكو» تستضيف الحفل السنوي لموزعي «إكسون موبيل»

استضافت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات (الشايع والصقر) الوكيل الحصري لزيون اكسون موبيل بالكويت منذ عام 195، مؤخراً أكثر من 50 موزعاً لزيوت «اكسون موبيل» بالكويت في «الراديسون بلو» حيث احتفلو سوياً بالشراكة القوية مابين الشركة وموزعيها المعتمدين في السوق الكويتي وكانت هناك هدايا قيمة جدا، حيث فاز أحد موزعي زيوت موبيل بهدية سيارة بيجو بارتنر.
كما أن أشيش تاندون، المدير العام وصادق علي، مدير قسم الإطارات والزيوت ومندوبي إكسون موبيل الرئيسية كرموا بكل فخر موزعي زيوت موبيل بالعديد من الجوائز. فالجائزة الكبرى كانت سيارة بيجو بارتنر فاز بها بلال محمد من شركة غولدن فيوتشر لقطع الغيار، تليها 3 جوائز ايفون 7،  وأيضا 5 بطاقات شرائية من شركات الشايع بقيمة 100 دينار للواحدة.
.
ورحب مدير قسم الإطارات والزيوت، صادق علي، بالضيوف وشكرهم على دعمهم المتواصل خلال السنوات الماضية، وأوضح أن علاقة «كايكو» و«إكسون موبيل» على مدى 67 عاماً أدت إلى نمو مستمر في السوق لمنتجات موبيل. مؤكدا على السيناريو المربح للجانبين الذي تعمل فيه «كايكوط وشركاؤها التجاريون جنباً إلى جنب كفريق واحد لتعزيز منتجات «اكسون موبيل». كما قدمت موبيل استراتيجية الأعمال الشاملة لعام 2017 ونجاح حملة العروض التي سجلت نمواً في المبيعات بنسبة %45 في  منتجات «موبيل1»، و«موبيل دلفاك» أيضا، حيث حفزت الموزعين على العمل الجاد وتحقيق العديد من المكاسب. وهناك العديد من المكافآت في المستقبل من أجل شركاء موبيل بالكويت. وأوضح جايان، أن موبيل تتبع في طريقة تصنيع الشحوم معايير الأمان والجودة العاليين،  وأوضح ذلك أيضا عن طريق الندوة التي عقدها أحمد العصار مهندس منتجات موبيل في مصر والشرق الأوسط. كما عقدت ندوة عن زيوت موبيل دلفاك 1 بواسطة جواد نبيل، أحد كبراء مهندسي شركة اكسون موبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى