المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

«فنية البلدي» وافقت على المنطقتين الإقليميتين

أكد عضو المجلس البلدي ورئيس اللجنة الفنية فهد الصانع، أن اللجنة أصدرت توصيتها اليوم، بالموافقة على اقتراحه بشأن إضافة أنشطة جديدة لجدول الأنشطة التجارية التي يمنح لها تراخيص صحية من قبل البلدية، موضحاً ان التوصية جاءت كالتالي «ضرورة تفعيل وتطبيق لائحة الأغذية حسب القرار الوزاري 131/2013 على جميع المحال والمنشآت التي من ضمنها الألعاب الخاصة بتسلية الاطفال والكبار وألعاب الانترنت كافيه وتأجير الملاعب ».

وقال الصانع إن اللجنة دمجت بندين ووافقت عليهما وهما الموافقة على المنطقة الاقليمية الأولى الجنوبية والمنطقة الاقليمية الخامسة، وذلك حسب ما ورد بالدراسات المرفوعة من الجهاز التنفيذي، والتي حددت مواقع استعمالات الاراضي المقترحة في كلتا المنطقتين.

وبين الصانع ان اللجنة رفضت طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية توسعة حيازة زراعية بمنطقة الصليبية، فيما أجلت طلبا آخر لهيئة الزراعة يقضي بنقل وتوسعة موقع حيازة زراعية في الصليبية الزراعية .

وأوضح أن اللجنة أعادت للجهاز طلب وزارة الأشغال العامة تحويل عقد تخصيص خلاطة مركزية مؤقتة بمنطقة الصليبية لمشروع تجميع مقاولي مشاريع الدولة، وذلك لتحديد الرد ومخاطبة وزارة الاشغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى