المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

عواد: السالمية يتطلع إلى الجاهزية قبل مواجهة «الأصفر»

فاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي السالمية على الصليبخات بهدفين للاشيء، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول، ضمن استعداداتهما لخوض منافسات كأس سمو ولي العهد.
جاء هدفا اللقاء عبر كل من عدي الصيفي وعلي أشكناني، في تجربة مفيدة للفريقين، اللذين يتطلعان إلى ظهور مميز في الكأس.
من جانبه، أعرب سلمان عواد، مساعد مدرب السالمية، عن رضاه عما قدمه لاعبو السماوي خلال المواجهة، التي وصفها بالمفيدة، مشيراً الى ان الجهاز الفني عمد الى إتاحة الفرصة امام العديد من العناصر، التي غابت في أوقات سابقة بسبب الاصابة، مثل فيصل العنزي، محمد الهويدي، محمد الهدهود، وبدر السماك، بالاضافة الى بعض من ابتعد عن التشكيلة لأسباب أخرى، مثل علي أشكناني والحارس الثالث للفريق، وظهر الجميع على النحو المطلوب.
وأشاد عواد بالتزام لاعبي السماوي خلال الفترة الحالية، التي تعد مهمة في مسيرة استعدادات الفريق لمواجهة القادسية في مستهل لقاءاته بكأس سمو ولي العهد، مشدداً على صعوبة مجموعة السالمية بالبطولة، لكن الفريق يبقى جاهزاً لتقديم العروض المطلوبة والتواجد في أجواء المنافسة على اللقب.
وشدد عواد على قوة المنافس، الذي يضم بين صفوفه العديد من العناسر المميزة، سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو المحترفين، مشيراً الى ان الجهاز الفني، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، يدرك اهمية المواجهة التي تأتي في انطلاقة لقاءاته بالبطولة، ويسعى الجميع إلى اثبات البداية الجيدة التي ستؤثر بالطبع في مسيرة الفريق بالبطولة.

معسكر داخلي
وعن إمكانية إقامة معسكر داخلي للسالمية قبل مواجهة القادسية، أشار عواد الى ان الجهاز الفني يبحث الأمر حالياً مع إدارة النادي، بالإضافة الى التنسيق مع ظروف عمل اللاعبين، وهو ما سيحدد إمكانية إقامة المعسكر من عدمها.
وأضاف انه حال اعتماد إقامة معسكر فسيكون لمدة يومين فقط قبل المباراة، للحفاظ على تركيز اللاعبين وإعدادهم بالشكل المطلوب لخوض البطولة.

إصابة السماك
من جانب آخر، عاودت الإصابة لاعب وسط السالمية بدر السماك خلال المواجهة، حيث يقوم اللاعب بإجراء الفحوصات اللازمة اليوم للوقوف على مدى غيابه، وتحديد برنامج العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، الذي يتطلع الى تجهيز اللاعب لمواجهة الأصفر.

انضمام الغائبين
وفي سياق متصل، يستأنف اليوم «السماوي» تدريباته اليومية، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس، ومن المنتظر انضمام الثلاثي المحترف أحمد ديب وفراس الخطيب وروجي إلى التدريبات بدءاً من الغد، بعد حصولهم على إجازات خاصة، فيما ينضم في اليوم التالي كل من فهد وخالد الرشيدي وسطام الحسيني وغازي القهيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى