المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس وبلدية الكويت

عبدالمحسن أبا الخيل: ترخيص 51 مقر إنتخابي إزالة 5840 اعلان و 18 خيمة ومنشأه من أمام مدارس الاقتراع

• ضمن تطبيق خطة عمل انتخابات المجلس البلدي.

تواصل بلدية الكويت حالة الاستنفار التي رفعتها منذ بدء افتتاح باب الترشيح لانتخابات المجلس البلدي حيث قامت بترخيص 51 مقر انتخابي و32 ترخيص اعلان للمرشحين إلى جانب إزالة 5840 اعلان .
وفي هذا الصدد اعلن مدير ادارة العلاقات العامة المتحدث الرسمي لبلدية الكويت عبد المحسن أبا الخيل بأن البلدية رفعت حالة الاستنفار لأعلى درجاتها استعدادا للعرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد اليوم حيث تم عمل خطة عمل ميدانية مكثفة لمواكب الحدث من عمليات التنظيف أمام مدارس الاقتراع ورفع الاعلانات المخالفة.

( محافظة العاصمة)

وأوضح أبا الخيل بأن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة قد قامت باصدار 24 ترخيص لمقر انتخابي ، موضحاً بأن إدارة تراخيص خدمات البلدية قامت بإصدار16 ترخيص اعلان إلى جانب إزالة 140 اعلان تنوعت مابين 80 اعلان تم رفعه من قبل الطوارئ و 30 من قبل قسم ازالة و69 اعلان من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

( محافظة الفروانية)

وتابع أبا الخيل بأن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية قامت بإصدار ترخيصان مقر انتخابي ، لافتاً إلى قيام إدارة تراخيص خدمات البلدية بإصدار ترخيصان إعلان ، بالاضافة إلى إزالة 3709 اعلان اشتملت 1200 إعلان تم رفعهم من قبل إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية و1250 من قبل الطوارئ ، 900 اعلان تم رفعهم من قبل قسم إزالة المخالفات و350 اعلان من قبل إدارة النظافة.

( الجهراء)

وذكر أبا الخيل بأن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قامت بترخيص 6 مقرات إنتخابية إلى جانب إزالة 847 اعلان تضمنت على 567 اعلان من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ، فيما قام قسم إزالة المخالفات برفع 136 اعلان و144 اعلان تم رفعهم من قبل فريق الطوارئ .

( الإحمدي)

وبيّن أبا الخيل بأن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي قد قامت بإصدار4 تراخيص لمقرات إنتخابية الى جانب رفع 506 اعلان اشتملت على 400 اعلان تم إزالتها من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ، فيما قام قسم إزالة المخالفات برفع 106 اعلان .

( مبارك الكبير)

وأشار أبا الخيل إلى أن فرع بلدية محافظة مبارك الكبير قد قام برفع وإزالة 25 اعلان مخالف من الشوارع والميادين .

( حولي)

وأضاف أبا الخيل بأن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي قد قامت بإصدار 15 ترخيص مقر انتخابي إلى جانب إزالة 598 اعلان مخالف اشتملت على 87 إعلان تم رفعه من قبل إدارة النظافة العامة ، فيما قام فريق الطوارئ برفع وإزالة 495 اعلان و 16 اعلان من قبل إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية.

وتطرق أبا الخيل بالقول بأن الاجهزة الرقابية بالمحافظات قامت برفع وإزالة 18 خيمة ومنشأة من أمام مدارس الاقتراع تضمنت 4 خيام بالجهراء ، 7 بالعاصمة و 3خيام ومنشاة بالاحمدي ، 4 خيام بالفروانية، منوها إلى أن الاجهزة الرقابية بالمحافظات ستقوم برفع وإزالة أى اعلان مخالف على الفور واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى