المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

صغار «لوياك» وفنون الطهي في «سيفكو»

في إطار التعاون المشترك بين «لوياك» و«سيفكو»، شارك أكثر من 120طفلاً من صغار لوياك في دورة أكاديمية الطهي بـ«سيفكو»، قدمتها مجموعة من الطّهاة ذوي الكفاءات العالية لمدة 4 أيام.
استمتع الصغار بقضاء وقت مميز ومفيد، ساعد في تنمية مهاراتهم نحو التغذية الصحية ومعرفة أصول وفنون الطهي، الأمر الذي مكنهم من زيادة المعرفة الغذائية والثقة بالنفس أثناء الطّهي.
اشتملت الدورة على جولة داخل أروقة فرع سيفكو بالري للتعرف على تقسيمة المواد داخل السوق، وتم خلال الجولة شرح فوائد الفواكه والخضروات وأنواع الأغذية الصحية التي يحتاجها جسم الإنسان.
وأشادت نائب مدير البرامج التطوعية، يسرى العيسى، بسيفكو ودوره في خدمة المجتمع الكويتي نحو تقديم أغذية صحية، من خلال أكاديمية الطهي، التي تعتبر منصة لتعليم الصغار والكبار فنون الطهي.
لافتة إلى أهمية دور الشراكة المجتمعية باعتبارها وسيلة للفهم والتفاعل المتبادل لجهود وموارد كل أطراف المجتمع، والتنسيق بينها من أجل تحقيق المصلحة العامة في المجالات المختلفة في المجتمع.
وحول برنامج صغار «لوياك»، فإنه يهدف إلى مساعدة الصغار المشاركين من سن 5 إلى 13 عاماً، وتزويدهم بالأدوات التي تمكنهم من تحقيق ذاتهم، مع غرس مبدأ مساعدة الآخرين عن طريق دمج العمل التطوعي بأنشطة مرحة، وشغل أوقات فراغهم في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى