المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

شفاينشتايغر يسجل بأول ظهور له مع شيكاغو الأمريكي

(د ب أ)- سجل لاعب الوسط الألماني الدولي السابق باستيان شفاينشتايجر بداية ناجحة مع فريقه الجديد شيكاغو فاير وأحرز هدفا خلال المباراة التي تعادل فيه الفريق على ملعبه مع مونتريال إمباكت 2 2/ ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي للمحترفين.

وسجل شفاينشتايجر الهدف الأول لشيكاغو فاير في الدقيقة 17 ليحظى بحفاوة بالغة من قبل زملائه.

وجرت المباراة وسط حضور جماهيري بلغ نحو 15 الف مشجع في ملعب تويوتا بارك حيث قدم شفاينشتايجر أداء قويا على المستويين الدفاعي والهجومي طوال المباراة، لكنه مازال يعاني من نقص اللياقة البدنية إلى حد ما.

وخطف لويس سولينجناك هدف التعادل القاتل لشيكاغو فاير في الدقيقة 93 وتكفل ماتيو مانكوسو وبالو جين-يفيس بتسجيل هدفي مونتريال إمباكت في الدقيقتين 61 و.90
وجرى تقديم شفاينشتايجر الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب مونديال 2014 والفائز أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا وثمانية ألقاب في الدوري الألماني خلال 13 عاما قضاها مع بايرن ميونيخ قبل رحيله إلى مانشستر يونايتد في 2015، بالقميص الأحمر الذي يحمل رقم 31 بفريق شيكاغو فاير مساء الأربعاء الماضي.

وخرج شفاينشتايجر /32 عاما/ من حسابات مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني للفريق في الصيف الماضي ، ولم يشارك في أي مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ولعب لمدة 134 ديقة فقط بقميص الفريق في الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي، لينتقل إلى صفوف شيكاغو فاير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى