المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

سوء الطقس يؤجل وصول بونياك

أجلت الظروف الجوية التي عصفت بجمهورية صربيا امس الاول وصول مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء بوريس بونياك، والذي كان مقرراً ان يصل صباح أمس، الا ان الاحتياطات الجوية في بلغراد قادت لتأجيل الرحلة الى اليوم، وسيقود مدرب العربي السابق تدريبات الفريق التي قادها خلال الفترة الماضية مساعده الوطني نايف جابر.
وستشهد تدريبات اليوم حضور كل اللاعبين باستثناء فيصل زايد الذي مازال موضوعه معلقاً بعد مطالباته الاخيرة بالحصول على كل مستحقاته بعد رفض الجهراء العرض المقدم من نادي الكويت.
واشارت مصادر الى أن بونياك سيجلس مع اللاعب عند وصوله لإقناعه بالاستمرار، بالاضافة الى تحركات الشخصيات الداعمة للنادي من اجل حل الموضوع قبل السفر الى معسكر الفريق في تركيا، والذي سينطلق 25 الجاري ويمتد لأسبوعين، وكررت ادارة الجهراء رفضها انتقال اللاعب في ظل سعيها للمنافسة على الالقاب المحلية هذا الموسم وحاجتها الماسة لخدمات اللاعب الذي يعد أبرز نجوم الفريق في السنوات الاخيرة الماضية.
ويواصل الجهاز الفني اتصالاته للتنسيق على مباراة ودية مع احد الفرق المحلية هناك، بالاضافة الى خوض 3 مباريات ودية مع أندية تركية.
أما على صعيد المحترفين فمن المقرر انتظام البرازيلي ديبول نيكولا والأردني أحمد هشام، والكاميروني إمبابي في التدريبات خلال الايام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى