المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

ساعات «كورلوف باريس» متوافرة لدى «بهبهاني» في مول 360

كشفت «بهبهاني غروب» مجموعة من ساعات كورلوف تمثل سحر باريس، عاصمة الثقافة، جاردن دو لوكسمبورغ، الشانزيليزيه، فرساي… كورلوف يستلهم من الأماكن الباريسية الرمزية، ويقدم تصاميم تتراوح بين العصري الأنيق والطراز الراقي، للابتعاد عن النمط العادي. وجميع هذه الساعات الراقية متوافرة لدى بوتيك كورلوف في 360 مول.

الشانزيليزيه
مجموعة الشانزيليزيه، هي تحية لأشهر جادة في العالم. جادة الشانزيليزيه مشهورة بمسارحها، ومتاجرها الفاخرة وقهاويها الراقية، وأيضاً بالأضواء الألف التي تنير الجادة في موسم العطلة نهاية العام.
قرص الساعة مصنوع من الافنتورين وعرق اللؤلؤ وموضوعه هو الأضواء. الألعاب النارية وأضواء الشارع، والكويكبات المضيئة، كلها مرسومة على قرص الساعة لتمثل سحر ليل الشانزيليزيه. مثل الاف النجوم اللامعة، تتألف الماسات والانطباعات التي يبعثها الغرافيك الجميل مع عقارب الساعة المصنوعة من الافنتورين او عرق اللؤلؤ.
أناقة هذه الساعة تكتمل مع التيجان المصنوعة من الياقوت الكحلي على تاج الساعة والمفاصل التي تحمل الحزام. ولإضافة مزيد من الرقة على الساعة، نقشت على أطرافها حرفا k مقلوبين ومتقابلين والمعالجين بلون الراتينج الأزرق.

حديقة لوكسمبورغ
اما مجموعة «لو جاردن دو لوكسمبورغ»، في عام 1612، أقيمت حديقة ملكية، بناء على طلب من الملكة ماري دي ميديسيس، لتزيين قصر لوكسمبورغ. وقد تميزت الحديقة بألوانها الزاهية والحيوية والمرحة، متأثرةً بالميل إلى التفاصيل النابضة بالحياة، السائد خلال عصر النهضة.
وشكلت هذه الحديقة إلهاماً حقيقياً لمجموعة «لو جاردن دو لوكسمبورغ» للساعات، فأصبحت اسماً على مسمى، وذلك من خلال قرص الساعات المحفور يدوياً على شكل الزهور، والمزين بماسات ملونة طبيعياً لتعكس تبدل الفصول والمواسم.
وبفضل كل ذلك، تدعوكم هذه المجموعة إلى السير في هذه الحديقة الاستثنائية والهروب من الأجواء العادية. تضم مجموعة «لو جاردن دو لوكسمبورغ» للساعات، 4 موديلات كل واحد منها يناسب فصلاً من فصول السنة.

فرساي
مستوحاة من لويس الرابع عشر، الذي حول قصر فرساي الى رمز للسلطة والنفوذ، وفي الوقت نفسه للفنون والثقافة. مع علبة من الفولاذ، وقرص من عرق اللؤلؤ، تخلب هذه الساعة الأنيقة الأنظار بتصميمها الفائق الرقة. التأويلات المتنوعة لقرص الساعة تمثل بريق الشمس، في تحية للقب الذي حمله لويس الرابع عشر «ملك الشمس». قرص الساعة يأتي اما مزخرفاً بضفائر من الزنبق، او مرصوفاً بالألماس بطريقة تضيء المعصم بتألق. وكلمسة اخيرة، أضيفت قبعة من الياقوت الأزرق على تاج الساعة. مجموعة فرساي مصممة للنساء اللواتي يحببن القطع المصقولة بذكاء ومهارة وتمتاز بالرفاهية المتحفظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى