المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

علوم وتكنولوجيا

ساعات تفصلنا عن حدث سامسونج #GalaxyUnpacked

د. وسيلة محمود الحلبي

ساعات قليله تفصلنا عن الاعلان على اجهزة سامسونج الجديدة التي سيتم الاعلان عنها في حفل كبير سيقام في العاصمة الفرنسية باريس حيث سيعقد الحفل غداً، العاشر من يوليو، في تمام الساعه الرابعة عصرا بتوقيت السعودية.
حيث من المتوقع ان يتم الاعلان عن الجيل السادس من هواتفها القابلة للطي في حفل الـ Unpacked السنوي. وهو الحفل الذي ينتظرة الكثير من عشاق التقنية، والذي تكشف سامسونج من خلاله عن أحدث أجهزتها المحمولة. ومن المنتظر أن تعلن سامسونج أيضاً عن اجهزة اخرى كساعات وسماعات ذو تقنيات مميزة وفريدة كما هي عادتها عند اطلاق منتجات جديدة.
ونظرا لما يشهدة العالم التقني من تطور كبير في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي قامت سامسونج بإطلاقه لأول مرة في سلسلة هواتف S24 في يناير الماضي، فانه يتوقع ان تقدم الهواتف المطوية على نسخة مطورة توظف هذه التقنية بالشكل الامثل.
وتعتمد سامسونج عند تقديم منتجات جديدة على العديد من العوامل منها جودة التصنيع العالية والمواد المستخدمة اضافة الى مدى كفاءة المنتج للاستخدام اليومي المكثف وبالطبع لا ننسى كيفيه توظيف المميزات سواء من واجهة الجهاز او نظام التشغيل وصولا الى توظيف كافة التقنيات الجديدة لتقديم منتج فخم متكامل يمنح مستخدمي اجهزة افضل تجربة عند شراء واستخدام المنتج.
حيث اشارت التوقعات الى ان الاجهزة نالت تحسينات في سمك ووزن الجهاز اضافة الى ان الشاشة اصبحت اكبر واداء الكاميرات اصبح اقوى مع اضافة العديد من الميزات للكاميرا والعدسات ولارضاء كافة الاذواق من المتوقع ان يتم طرح الوان جديدة لكلا الهاتفين ستكون فريدة.
اما الساعات وبناءا على التوقعات فان ساعة سامسونج الجديدة ستحمل معالج قوي وامكانيات جديدة لم يسبق في اي منتج قابل للارتداء مع شكل جديد غير تقليدي لم يسبق لاحد الوصول له.
ومن الجدير بالذكر ان الهاشتاق الخاص بالحدث والذي يحمل اسم #GalaxyUnpacked يتصدر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام قبل انطلاق الحدث مما يدل على اهتمام العالم بما ستطلقه الشركة الكورية سامسونج من منتجات من المتوقع ان تحدث نقلة في العالم التقني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى