المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«زين» حاضنة المبادرات.. تحول رقمي شامل بأفكار كويتية شابة

 تحول كل المعاملات والخدمات الاقتصادية وغيرها إلى الديجيتال والاونلاين بات حقيقة على الجميع أن يتعاطى معها.

هذا ما تأكدت منه «الأنباء» في لقاءاتها مع مجموعة مبادرين من الشباب الكويتي الذين يحملون أفكارا قادرة على إحداث تغيير، حيث تحتضنهم «زين» وتقدم لهم كل الدعم.

وكما عودتنا «زين» على رعايتها للمشاريع التكنولوجية الناشئة من الكويت، اصطحبت الشركة معها 8 مشاريع شبابية في مجالات التكنولوجيا الناشئة للمشاركة في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف

النقالة MWC17، الذي استضافته برشلونة أخيرا، وذلك في مبادرة منها لمساعدتهم على عرض أفكار مشاريعهم، والتواصل مع المجتمع الاستثماري العالمي.

وفي ضوء ذلك تقول مديرة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في «زين» هيا المانع إن هذه المبادرة جاءت لدعم وتقديم المشاريع الكويتية الناشئة في المجالات التكنولوجية، وإبراز قدرات وإمكانات الشباب الكويتي في واحد من أكبر التجمعات العالمية لكبار المصنعين والمبرمجين والمشغلين في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأشارت المانع إلى أن الدعم المادي ليس كل شيء، فالمبادرون بحاجة دائمة إلى المعرفة والتدريب والتثقيف بآخر التطورات التكنولوجية، وذلك في مجال تتسارع فيه وتيرة التطور، حيث تقول: «تعتمد استراتيجية «زين» على تدريب المبادرين ودعمهم للاطلاع على احدث ما توصلت إليه الشركات والمبادرات العالمية بالتطور التكنولوجي، كما توفر «زين» للمبادرين فرصا للتدريب داخل الشركة من خلال قسم نظم المعلومات».

وتؤمن «زين» بأن استخدام التحول في الاتصالات لتعزيز التنمية المستدامة، يمنحها فرصة أكبر لتفعيل التغيير الإيجابي في كل المجالات الاجتماعية.

«الأنباء» كان لها لقاء مع 4 من المبادرين المشاركين في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة MWC17، حيث تحدثوا عن مشاريعهم وكيف نجحوا فيها.. وفيما يلي التفاصيل:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى