المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«زين» تطرح «IPHONE X» اليوم

توفر شركة زين للاتصالات جهاز «iPhone X» الجديد كُلّياً من «Apple»، والذي يُقدّم بداية لعصرٍ جديد من الهواتف الذكية بتصميم ثوري جديد وبشاشة رائعة تملأه، ابتداءً من اليوم.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنّها دائماً ما عوّدت عائلة عملائها التي تُعتبر الأكبر في الكويت، على توفير الأحدث والأفضل دائماً في عالم التكنولوجيا، وفي هذا السياق تقوم بطرح أحدث أجهزة «Apple» الذي يُقدّم مفهوماً ثورياً في صناعة الأجهزة الذكية، والذي يتميّز بمجموعة من الإمكانات والمميزات التي لم يسبق لها مثيل.

وقالت الرئيسة التنفيذية في الشركة، إيمان الروضان، إن التزامها أمام العُملاء بالاستمرار بتلبية احتياجاتهم هو ما يُعزز ثقة عُملائها بها، وموقعها في مركز الريادة الذي تتمتع به اليوم.

وأضافت أن «زين» تحرص كُل عام على تقديم جهاز «iPhone» الجديد، مع قائمة من العروض والباقات المرنة التي تُوائم استخدامات ورغبات العملاء، معربة عن ثقتها بأن «iPhone X» الجديد كُلّياً سيمنح العملاء تجربة اتصالات لا مثيل لها على شبكتها الأحدث والأكثر تطوّراً.

ويتميّز «iPhone X» بتصميم مُذهل مصنوع بالكامل من الزُجاج والـ «stainless steel»، مع شاشة Super«Retina HD» جميلة تملأه بأكمله بمقاس 5.8 إنش، ويحتوي على شريحة «A11 Bionic» ومُحرّك عصبي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والواقع المُعزز والألعاب والتطبيقات بتقنية (3D).

ويتميّز الجهاز بإمكانية الشحن اللاسلكي وتقنية (Face ID) الجديدة كُلّياً للتعرف على الوجه، والتي تحميه وبيانات المُستخدم وبأعلى درجات الأمان، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بتقنية (TrueDepth) للتصوير الـ «سيلفي» بنمط «بورتريه» و«إضاءة بورتريه».

ويُقدّم جهاز «iPhone X» ميزة الـ «Animoji» الجديدة، والتي تقوم بالتقاط حركة أكثر من 50 عضلة مُختلفة في الوجه لتحريك الرموز التعبيرية (emoji) بشكل ممُتع وفريد من نوعه.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية تم إعادة تصميمها مع عدستين وتثبيت بصري مزدوج وفلتر ملوّن جديد وبوضوح أعلى، بالإضافة إلى مُعالج صوّر من تصميم «Apple» ونمط «بورتريه» و«إضاءة بورتريه» لصور ومقاطع فيديو مُذهلة، أما الجهة الأمامية والخلفية من الجهاز، فهي مُصممة بالزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق وبلونين رائعين: الفضي والأسود.

وأفادت «زين» أن الجهاز الجديد سيكون متوافراً في جميع فروعها، بالإضافة إلى أنه سيكون متاحاً عبر موقعها الرسمي (www.kw.zain.com/‏‏iPhoneX).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى