المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

زيدان سعيد باكتساح بيتيس

كال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المديح لفريقه بعدما أنهى صيامه عن الفوز في أربع مباريات متتالية ليسحق ريال بيتيس 6-1 بأداء رائع خارج ملعبه في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم أمس السبت.
وافتقد ريال جهود القائد سيرجيو راموس ولاعبي الوسط المؤثرين لوكا مودريتش وكاسيميرو وجيمس رودريجيز لكنه تقدم سريعا بعد أربع دقائق عبر رفائيل فاران مستغلا ركلة حرة نفذها توني كروس. وقال زيدان في مؤتمر
صحفي “يتحلى اللاعبون بالموهبة والذكاء وأدركوا أنه يتعين عليهم بدء اللقاء بهذه الطريقة. عندما نلعب بهذه القوة منذ البداية تكون الأمور صعبة جدا على المنافسين”. وأضاف “الآن يجب أن نحتفظ بالثبات فأداء اليوم كان رائعا وليس سهلا أن تلعب بهذه الطريقة خارج ملعبك”.
وعوض كروس – لاعب منتخب ألمانيا الذي وقع عقدا جديدا حتى 2022 يوم الأربعاء الماضي – غياب زملائه في وسط الملعب ليقدم عرضا قويا كما ساهم في الهدف الثاني لكريم بنزيمة. وصنع ايسكو لاعب منتخب اسبانيا أغلب فرص ريال المبتلى بالإصابات وأحرز الهدفين الرابع والخامس. وأنهى ايسكو أولا هجمة مرتدة مذهلة بتحويل تمريرة بيبي إلى الشباك بعد كرة عرضية من كريستيانو رونالدو وعقب مرور نحو ساعة على اللعب أطلق تسديدة جميلة في الزاوية العليا للمرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى