المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

رئيس غرفة التجارة المغربي يستقبل القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية في الدار البيضاء

استقبل السيد ياسير عادل رئيس الغرفة، السيدة جينيفير راساميمانانا، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدارالبيضاء، برفقة ثلة من مساعديها الأقربين يوم الأربعاء الماضي. زيارة السيدة القنصل العام، لمقر رالغرفة يأتي في سياق تمتين العلاقات الاقتصادية والتجارية التي تربط بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية من جهة، وبين الفاعلين الإقتصاديين بجهة الدارالبيضاء مع نظرائهم بأمريكا.

وفي هذا الصدد تناول السيد الرئيس في مباحثاته مع السيدة القنصل العام ومستشارها الإقتصادي والتجاري بالدار البيضاء أبعاد العلاقات الاقتصادية والبرامج الهادفة لجلب الإستثمارات الأجنبية للمغرب من خلال التشجيعات التي تمنحها القوانين المغربية للمستثمرين الأجانب، باعتبار المغرب أصبح الآن بوابة مهمة لجلب الإستثمار للقارة الإفريقية.

ومن جهتها، نوهت السيدة جينيفير راسامامينانا، بالعلاقات المغربية الأمريكية، وبالتواصل الدائم الذي يتم بين الغرفة والقنصلية الأمريكية بالدارالبيضاء من أجل النهوض بالمستوى الأعمالي للبلدين.

اللقاء كان فرصة للتباحث حول برمجة لقاءات أعمالية قطاعية بكلا الوجهتين، وقد حضره السيد رئيس بوعمرة رئيس لجنة العلاقات الدولية بغرفة التجارة والصناعة والخدمات الدار البيضاء سطات، وإلى جانب السيدة القنصل العام، حضر كل من السيدة بريندا فان هورن المستشارة التجارية العليا، والسيدة ساندرا ميت تراسي، شريك اقتصادي، والسيد رشيد مولاي الغازي الخبير التجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى