المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«ذبحة» بين نابولي ويوفنتوس

ستكون الأنظار شاخصة اليوم إلى موقعة ملعب سان باولو التي تجمع نابولي المتصدر بضيفه يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة، وذلك في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ولطالما ارتدت المواجهة بين الطرفين طابعاً حماسياً خاصاً، لكن أهمية المباراة ستكون مضاعفة لأن نابولي يتصدر الترتيب برصيد 38 نقطة بعد فوزه بأربعٍ من مبارياته الخمس الأخيرة وعدم تلقيه اي هزيمة حتى الآن، فيما يحتل يوفنتوس المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن مضيفه الجنوبي.
وستقام المباراة الجمعة لأن الفريقين يخوضان في منتصف الأسبوع المقبل مباراتين مصيريتين في دوري ابطال اوروبا، حيث يحتاج نابولي الى الفوز الأربعاء على مضيفه فيينورد روتردام الهولندي وخسارة شاختار الاوكراني امام مانشستر سيتي الإنكليزي من أجل اللحاق بالأخير الى الدور الثاني.
اما يوفنتوس، وصيف بطل المسابقة القارية للموسم الماضي، فيحتاج ايضا الى الفوز الثلاثاء على مضيفه اولمبياكوس اليوناني من أجل التأهل الى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة منافسه سبورتينغ البرتغالي مع برشلونة الأسباني الذي ضمن بطاقته وصدارته المجموعة الرابعة بعد تعادله في الجولة السابقة قبل الأخيرة مع فريق السيدة العجوز من دون اهداف.
ويأمل كل من الفريقين أن يركز اللاعبون على موقعة الجمعة عوضاً عن التفكير بما ينتظرهم الأسبوع المقبل، وذلك لأن مباراة «سان باولو» قد تلعب دورا حاسما في السباق نحو اللقب رغم أن الموسم لا يزال في بدايته.
ويسعى نابولي الى تكرار سيناريو الزيارة الأخيرة ليوفنتوس الى ملعبه حين تغلب عليه 2-3 الموسم الماضي في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ايطاليا دون أن يمنعه من مواصلة مشواره والفوز باللقب (فاز يوفنتوس ذهابا 1-3)، وذلك من أجل التأكيد بأنه قادر هذا الموسم على احراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990. (روما – أ.ف.ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى