المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا: برشلونة في جحيم «ويمبلي»

بعد أن خسر توتنهام في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، يتطلع الفريق الإنكليزي إلى استعادة التوازن سريعا عندما يستضيف فريق برشلونة الاسباني اليوم على ملعب استاد «ويمبلي».
ويواجه ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام ما يشبه الأزمة بسبب الإصابات، حيث غاب ديلي ألي عن المباراة التي انتهت بالفوز على هيديرسفيلد يوم السبت في الدوري الإنكليزي، كما أصيب يان فيرتونخن وموسى ديمبلي.
وقال بوكيتينو: نحن بحاجة لتقييم حالة يان وموسى في الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم نرى ما سيحدث. كما أشار إلى أن النادي بحاجة إلى معرفة الموعد المحتمل لعودة ديلي ألي من جديد.
واستهل توتنهام مشواره في دوري الأبطال بالهزيمة أمام إنتر ميلان الإيطالي الذي يحل ضيفا على إيندهوفن في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية، ويخوض توتنهام المباراة على ملعبه بآمال كبيرة خاصة في ظل تراجع نتائج برشلونة الذي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات.
وقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة: نعرف أنه يفترض بنا تعزيز القوة الدفاعية لدينا، في الموسم الماضي كان يصعب التسجيل في مرمانا، ولكن الفرق الآن تهز شباكنا من أبسط الفرص، يجب أن نظهر بمستوى أفضل.
يسعى ناديا ليفربول الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي إلى تأكيد بدايتهما القارية القوية، في حين يأمل باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعويض.
وكان ليفربول، وصيف بطل النسخة الأخيرة، استهل حملته هذا الموسم بفوز قاتل على سان جيرمان 3 – 2 ضمن المجموعة الثالثة، فيما أكرم برشلونة وفادة ضيفه ايندهوفن الهولندي برباعية نظيفة في المجموعة الثانية، وقلب إنتر ميلان الطاولة على ضيفه توتنهام وخرج فائزا 2 – 1 ضمن المجموعة ذاتها.

محو الخيبة المحلية
ويمني ليفربول النفس بمحو خيبته المحلية، فوصيف بطل المسابقة فشل في تحقيق الفوز في مباراتيه الأخيرتين وكلاهما أمام تشلسي حيث خسر الأولى على أرضه 1 – 2 في الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، وأفلت من الخسارة في الثانية في لندن وخرج متعادلا 1 – 1 بفضل هدف رائع للمهاجم البديل دانيال ستوريدج.

فرصة التعويض
وفي المجموعة ذاتها، يملك سان جيرمان فرصة ذهبية لتعويض كبوته أمام ليفربول عندما يستضيف النجم الأحمر.
ويدخل الفريق الباريسي المواجهة منتشيا بمعادلته الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في بداية الدوري بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الثماني الاولى اثر تغلبه على مضيفه نيس 3 – صفر السبت مكررا الانجاز الذي سبقه اليه اولمبيك ليل موسم 1936 – 1937.
وفي المجموعة الاولى، يملك المتصدران بوروسيا دورتموند الالماني وأتلتيكو مدريد الاسباني فرصة تحقيق الفوز الثاني تواليا عندما يستضيفان الجريحين موناكو الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي، فيما تشهد المجموعة الرابعة قمة نارية بين بورتو البرتغالي (نقطة واحدة) وضيفه غلطة سراي التركي المتصدر (3 نقاط)، ويلعب لوكوموتيف موسكو الروسي مع شالكه الالماني في المجموعة ذاتها. (لندن – ا.ف.ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى