المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«خارجية الشورى»: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع البرلمان الإستوني

أكد الدكتور محمد علي الخزاعي، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى، عمق علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية إستونيا الصديقة، لافتًا إلى أن مجلس الشورى حريص على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع البرلمان الإستوني، واستثمارها في تحقيق المزيد من المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمد علي الخزاعي، لماركو ميهكيلسون، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الإستوني، وماركوس كولغا، السفير المختص بشؤون الأمم المتحدة بوزارة الخارجية الإستونية، وكاشيا الفاريز المستشارة بوزارة الخارجية الإستونية، وذلك صباح اليوم، بحضور خالد محمد المسلم، وناسي دينا ايلي خضوري، عضوَي لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بالمجلس.

وأشار الخزاعي إلى أن مملكة البحرين تعتز بعلاقات الصداقة التي تربطها بجمهورية إستونيا، وما تمتلكه الجمهورية الصديقة من تاريخ عميق، وتجربة ديمقراطية متميزة، مؤكدًا على تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الخبرات في المجال التشريعي.

واستعرض الخزاعي مع وفد جمهورية إستونيا، التجربة الديمقراطية الرائدة في مملكة البحرين، والمستويات المتقدمة التي حققتها المملكة في المجالات المختلفة، وخاصة في مجال التحول الإلكتروني، والانتقال نحو الحكومة الإلكترونية، من خلال تقديم الخدمات الحكومية عبر منصات إلكترونية متعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى