المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس الأمة

حلقة نقاشية لـ«الخارجية البرلمانية»

تعقد لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية حلقة نقاشية، تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، للاستماع إلى آراء المجتمع المدني والمهتمين بالشأن الخارجي في الخطر الذي يحيط بالكويت والمنطقة.
وقال رئيس اللجنة، علي الدقباسي، إن الغرض من الحلقة النقاشية، المزمع عقدها يوم الإثنين المقبل، هو الاستماع إلى آراء المجتمع المدني والسفراء السابقين والأكاديميين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الخارجي حول قضية الخطر، الذي يحيط بالكويت، خاصة أننا نعيش بمنطقة ملتهبة.
وأضاف الدقباسي أن الحلقة التي ستعقد بعنوان «أهم التحديات التي تواجه دولة الكويت والمنطقة حاليا»، جاءت نتيجة لاقتراح مقدم من قبله، بصفته رئيسا للجنة وحصوله على موافقة من مجلس الأمة في فبراير الماضي.
وقال إن اللجنة وجهت الدعوة إلى جميع أعضاء المجلس وقيادات وزارة الخارجية، وعدد من الأكاديميين والسفراء السابقين، لحضور هذه الحلقة والحديث عن هذا الموضوع.
وأعرب عن أمله في أن تشهد الحلقة النقاشية عملا برلمانيا راقيا واستطلاعيا، يتم من خلاله استشراف الخطر الذي يواجه بلدنا بالمستقبل، مبينا أنها ستسهم في توفير كمية من الآراء ووجهات النظر المختلفة التي تخدم دولة الكويت.
وذكر الدقباسي أن الحلقة النقاشية ستعقد خلال الفترة من 15 إلى 16 مايو 2017، من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثانية ظهراً، في الصالة المتعددة الاغراض في مبنى صباح الأحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى