المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

جمال الكاظمي: مستعد لتقديم استقالتي

أعلن رئيس النادي العربي جمال الكاظمي استعداده لتقديم استقالته في حال قدم اعضاء مجلس الادارة استقالاتهم، مؤكدا ان النادي تم تدميره بقرارات شخصية، وحُمّل أعباء مالية غير مسبوقة، مشيرا إلى انه من المتوقع أن الموسم القبل لن يشهد التعاقد مع لاعبين محترفين او محليين لفريق كرة القدم.
جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية الذي عُقد امس الأول في مقر النادي برئاسة جمال الكاظمي، وبحضور أمين الصندوق العام احمد العمران، واعتُمد التقريران الإداري والمالي.
وطالب الكاظمي اعضاء مجلس الادارة المتغيبين بالحضور؛ لإصلاح ما يمكن إصلاحه ومواجهة المشاكل الحاصلة بعد إفلاس النادي، معتبرا ان الموسم المقبل من اهم المواسم التي تحتاج إلى عمل وتكاتف، خاصة أن النادي يعاني من ديون نتيجة «مصيبة المحترفين»، وفق قوله، ملمحا إلى انه قام بإبلاغ الهيئة العامة للرياضة بتغيب بعض الاعضاء، وطلب منه مواصلة ادارة النادي.

ثلاثة احتمالات
وبالنسبة إلى المحترفين، حمّل الكاظمي المسؤولية للمكتب التنفيذي ونائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، وقال: لقد كنت خارج البلاد في اجازة الصيف وتم توقيع عقود المحترفين من قبل المكتب التنفيذي، كما ان عاشور اكد في اكثر من مناسبة لمجلس الادارة انه سيتكفّل بمستحقات المحترفين، من خلال الشركات الراعية والاعلانات، وكرر ذلك اكثر من مرة، وكان يردد دائما وأمام الجميع ان «الفلوس موجودة»، وأعلن انه اتفق مع البنك الاهلي على 400 الف دينار، في حين حصلنا على 210 آلاف فقط، وهذا ما وضع النادي في موقف محرج ومأزق مالي كبير جدا، خاصة أن ميزانية المحترفين تصل إلى مليون دينار. وأضاف: أمامنا ثلاثة احتمالات بالنسبة إلى الموسم المقبل؛ إما ان يحرمنا الاتحاد الدولي لكرة القدم من التعاقد مع محترفين للموسم المقبل، وإما الهبوط للدرجة الاولى، وإما شطب كرة القدم.

أُخفيت المراسلات
وأكد أنه فوجئ بكثير من المراسلات التي لم يطلع عليها مجلس الإدارة، لأن أمين السر العام كان يُخفي تلك المراسلات، ولا يُطلع عليها أحداً وأشار إلى ان هذا سبّب مشاكل لا تحصى للنادي، مما دفع به إلى توكيل محام لحل المسائل العالقة.

«هذا فيلم»
وحول زيارة أمين سر نادي القادسية رضا معرفي وحضوره اجتماع مجلس الإدارة ومطالبته لهم بالانسحاب، قال الكاظمي «هذا فيلم».

المجلس ثلاث مجموعات
أكد الكاظمي ان مجلس الادارة منقسم إلى ثلاث مجموعات، مشيرا إلى ان الخلافات بدأت بعد التصويت على الانسحاب من الدوري وصوت 6 اعضاء للبقاء و4 للانسحاب، عندها اعتذر امين السر العام عن مواصلة العمل ولم يحضر البقية إلى النادي.

«الفيفا» يحرم العربي من التعاقدات
اعتمدت اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم قرار الاتحاد الدولي بحرمان النادي العربي من تسجيل اللاعبين المحترفين والمحليين في فترتي القيد المقبلتين (الصيفية والشتوية)، وذلك لعدم تسديده المستحقات المالية للمحترف الغامبي ابراهيم سونا، وقامت اللجنة بناء على طلب النادي العربي بمخاطبة الاتحاد الدولي لتمديد المهلة حتى 13سبتمبر المقبل، لتسديد هذه المستحقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى