المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

ثلاث مباريات ساخنة في دورة «الحساوي»

لعب فريق الحصان الأسود من دون حارس مرمى، مما اضطر نجم الفريق هاني الصقر إلى الوقوف في حراسة المرمى وقيادة فريقه من منتصف الملعب أمام فريق سوكر، الذي لعب هو الآخر من دون حارس مرماه، ووضح تسرع الفريقين وإضاعة عدة فرص، وقبل نهاية الشوط الأول خطف ناجي خليل هدف سوكر الأول، وأضاع بعده رامي صبح فرصة إضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم سوكر.
وفي الشوط الثاني نشط فريق الحصان الأسود بعض الشيء، وتمكن عصام محمد من إحراز هدف التعادل، ثم أضاف حسين علي الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، ليصحو بعدها فريق سوكر، ويضيع ناجي خليل فرصتين سددهما في الشباك من الخارج، ويرد عليه هاني الصقر بإضاعة هدف لفريقه من هجمة مرتدة، ليخرج الحصان الأسود فائزا، ويصعد للدور الثاني، ولكن من دون اطمئنان لمستوى الفريق.
وفي المباراة الثانية، بين فريق الليفر والحصان الأبيض، جاءت أقل مستوى من المباراة الأولى، وسنحت أول فرصة للاعب مصطفى نادر من الليفر، وسددها في الآوت، ويرد عليه جراح حارس الحصان الأبيض بكرة أطلق العنان لنفسه، ليتخطى الدفاع ويسدد في الآوت، واستمر اللعب وسط الملعب من دون خطورة، واستمرت الحال في الشوط الثاني، ووضح استهتار لاعبي الليفر، وإضاعة عدة فرص سهلة، وكادت المباراة تنتهي بالتعادل، لولا لاعب الحصان الأبيض، الذي سجل هدفا في مرماه، ليهدي الفوز إلى فريق الليفر، ويصعد إلى الدور الثاني لدورة المرحوم الحساوي. وفي المباراة الثالثة، بين فريق الجالية السورية وفريق الشركة الكويتية للألبان، وضح منذ البداية اشتداد حماس اللاعبين من الفريقين، والإصرار على اقتناص الفوز، وتنافس اللاعبين على إضاعة الفرص، لتنتهي المباراة بالتعادل من دون أهداف، ويفوز فريق الجالية السورية بالركلات الترجيحية ١ ــ ٣، ويصعد للدور الثاني.
وأكد مدير فريق الجالية السورية، عامر جديد، أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب نتيجة إرهاق اللاعبين، ومشاركتهم في عدة دورات، وأكد أن المباريات المقبلة ستشهد مستوى أفضل لفريق الجالية، والإصرار على المنافسة على اللقب.
وتقام اليوم ثلاث مباريات ساخنة، الأولى بين فريق ديوان البدين مع كاظمه، تليها مباراة فريق الفارسي بقيادة الزعيم مصطفى كامل مع فريق جنوى، والمباراة الثالثة بين فريق اليابان مع جونيورز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى