المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

تكريم سفير الكويت في روما

(كونا) – كرمت المديرة التنفيذية لبرنامج الاغذية العالمي آرثرين كازين سفير دولة الكويت في ايطاليا الشيخ علي خالد الجابر الصباح، تقديرا لدوره وتعاونه الفعال وجهوده النشيطة ممثلا لبلاده مع البرنامج.
وسلمت المديرة التنفذية كازين شهادة التقدير الدولية التي منحها البرنامج الى السفير الشيخ علي الخالد، في حفل خاص حضره مدير ادارة العلاقات مع الحكومات بالبرنامج كريس كاي والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى المنظمات الاممية في روما يوسف جحيل، ومسؤولة المنح بادارة العلاقات الحكومية جنين دانجيلو.
وثمنت كازين جهود سفير دولة الكويت المتواصلة والحثيثة اثناء ولايتها في السنوات الاربع الاخيرة، في التواصل الدائم والفعال معها في مواكبة التعاون والشراكة الخاصة مع دولة الكويت باعتبارها في مقدمة الدول الرائدة والداعمة لمهام البرنامج في مساعدة عشرات الملايين من ضحايا الازمات الانسانية.
ونوهت بدور الكويت الرئيسي في الاستجابة الدائمة والمناسبة، سواء على المستوى الرسمي او المنظمات الخيرية ازاء الازمات الانسانية في مناطق الصراعات والكوارث الطبيعية لاسيما في تمويل مساعدات الاغاثة الحيوية التي يقدمها البرنامج بجانب ما تقدمه بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى