المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

تشكيل فريق عمل مؤتمر الكويت لحماية الأطفال

 

في إطار الاستعدادات لعقد مؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر التواصل الاجتماعي، ترأس أمس مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات رئيس فريق عمل الإعداد للمؤتمر اللواء حقوقي د. فهد الدوسري أول اجتماع لفريق العمل.
وقال الدوسري إن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أصدر قرارا بتشكيل فريق العمل لتحديد محاور المؤتمر واختيار اللجنة العليا له ووضع جدول الأعمال وحجم الموازنة المالية المقترحة وإعداد قائمة بالمشاركين.
وأشار إلى أن القرار يمنح فريق العمل الحق في الاستعانة بمن يراه مناسبا لإنجاز أعماله على أن يقدم تقريرا لوكيل وزارة الداخلية بنتيجة أعماله فور الانتهاء منها.
واستعرض اللواء الدوسري مع فريق العمل اختيار أسماء المحاضرين من الدول الخليجية والعربية والأجنبية ومن المنظمات الدولية وعلى رأسها هيئة اليونيسكو التابعة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى الجهات المشاركة من داخل الكويت.
وتناول الاجتماع بحث إقامة فعاليات المؤتمر على فترتين، الأولى صباحية وتتركز على المحاضرات وأوراق العمل والأخرى مسائية وتختص بأعمال ورش العمل.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق العمل يضم مدير إدارة الشرطة المجتمعية العميد عبدالرحمن العبدالله ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش ومساعد مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات العقيد مهندس طارق الدوسري ومدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالإنابة العقيد حقوقي بدر بن نجم ومن الإدارة العامة للمباحث الجنائية العقيد عبدالوهاب الوهيب ومن الإدارة العامة لمتابعة شؤون المجالس الوزارية العقيد حقوقي عبدالله العجمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى