المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«برقان» يرعى «يوم أفريقيا»

قام بنك برقان، أحد المساهمين الرئيسيين في تقدم المجتمع، برعاية «يوم أفريقيا»، الذي نظمته السفارة الجزائرية، للاحتفال باستقلال القارة الأفريقية.
وشهد الحفل، الذي أقيم في 18 الجاري، حضوراً مميزاً لكبار المسؤولين الحكوميين والسفراءن وغيرهم من كبار الضيوف والشخصيات، حيث تحتفل دول القارة الأفريقية بهذه الفعالية في 25 مايو من كل عام.
وبهذه المناسبة، شاركت 32 دولة في المعرض التاريخي، الذي نظمته السفارة الجزائرية، لعرض الإنجازات الجماعية لدول أفريقيا، في التعليم والموسيقى والفنون، واشتملت على مشاركات الدول الأفريقية بمنتجاتهم وعرض لثقافاتهم الفنية والحرفية، واللباس الوطني التقليدي، إلى جانب ركن المأكولات، حيث عرضت كل دولة أشهر ما تتميز به في هذا المجال، مع الاحتفال بالتقاليد والثقافة الغنية في القارة الأفريقية.
وكان بنك برقان قد بدأ بالتوسع في شمال أفريقيا في منتصف العقد الماضي، وهو يملك حالياً بنكين في كل من الجزائر وتونس. وبعد نجاحه بالتحول إلى منصة مصرفية إقليمية، يمتلك «بنك برقان» حالياً 60 فرعاً في الجزائر من خلال البنك التابع له، وهو «بنك الخليج الجزائر»، إضافة إلى 3 فروع في تونس من خلال «بنك تونس العالمي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى