المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

النصر يحتفي بــ «الثالث».. رسمياً

احتفى النصر بحصوله على المركز الثالث رسميا، بالفوز على التضامن بهدف واحد للا شيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد علي صباح السالم، في ختام منافسات مسابقة دوري فيفا لكرة القدم.
بهذه النتيجة، انفرد النصر بالمركز الثالث رافعا رصيده إلى 57 نقطة، في حين ظل التضامن في المركز الثامن؛ برصيد 39 نقطة.
أحرز هدف النصر الوحيد مشعل فواز في الدقيقة الـــ14، إثر تسديدة من خارج المنطقة، جاءت على يمين الحارس صالح مهدي، وأهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء في الدقيقة الــ90، سددها باستهتار في يد الحارس.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، تقاسم الفريقان أحداث الشوط الأول، بحثاً عن هدف مبكر، معتمدَين على النزعة الهجومية، وامتلك التضامن زمام المبادرة الهجومية ولاحت له فرصتان عبر المحترف السوري ميدو، لكن أصحاب الأرض، النصر، سرعان ما استعادوا قوتهم الهجومية وتنظيم صفوفهم والضغط على التضامن، عن طريق مشعل فواز وطلال العجمي والمحترف بارفو، مما أسفر عن هدف التقدم.
وشهد الشوط الثاني سيطرة واضحة من النصر، ولاح له أكثر من فرصة حقيقية للتهديف، نجح دفاع التضامن وحارسه صالح المهدي في التصدي لها.
أدار اللقاء عمار أشكناني، وكان موفقا في قراراته، بالتعاون مع مساعديه عبدالله أكبر وفهد سعد، والحكم الرابع فهد السهيل.

 العربي يقسو على الشباب

نجح نادي العربي في الفوز على نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي أقيمت مساء أمس على استاد الأحمدي في ختام دوري فيفا.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العربي إلى النقطة الــ54، في حين توقّف رصيد الشباب عند النقطة الــ29.
جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة والهجمات الخطيرة، وتقدّم العربي بهدفين؛ سجلهما علي حصني.
وفي الشوط الثاني، قلّص الشباب الفارق بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يسجل حسين الموسوي الهدف الثالث للعربي، ويقضى على آمال الشباب في العودة إلى المباراة.

كاظمة هزم برقان بــ «ثلاثية»
حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة فوزاً صعباً على نادي برقان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس (الأربعاء) على استاد صباح السالم لحساب مواجهات الجولة الــ30 والأخيرة من دوري فيفا. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد كاظمة إلى النقطة الــ46، في حين تجمّد رصيد برقان عند النقطة الــ11. جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وكان كاظمة أفضل من برقان في الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين عن طريق مشاري العازمي في الدقيقة الــ١٧، و أليكس ليما في الدقيقة الــ٢٩، ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن، واستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة، ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٌّ منهما هدفاً آخر.
وفي الشوط الثاني، تمكّن برقان من العودة إلى المباراة، وسجل هدفين، قبل أن يعود «البرتقالي» ويسجل الهدف الثالث، عن طريق ناصر الفرج في الدقيقة الـــ81.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى