المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

النصر يحتفي بالمركز الثالث أمام التضامن

تنطلق الليلة منافسات المرحلة الثامنة والعشرين والاخيرة من دوري فيفا لكرة القدم بإقامة اربع مباريات، حيث يلتقي النصر مع التضامن والشباب مع العربي وبرقان مع كاظمة والصليبخات مع اليرموك، وتستكمل بقية المرحلة غدا باقامة ثلاثة لقاءات، حيث يتقابل السالمية مع الكويت والقادسية مع خيطان والفحيحيل مع الساحل.

النصر × التضامن
يسعى النصر الذي ضمن المركز الثالث بعد ان رفع رصيده الى 54 نقطة الى انهاء المسابقة محافظا على انتصاراته بعد ان قدم موسما استثنائيا يحسب لمدربه الوطني ظاهر العدواني، الذي قاد فريقه للفوز في 17 مباراة والتعادل في ثلاث والخسارة في 7 مباريات. ونجح في الحصول على المركز الثالث متفوقا على اندية العربي والسالمية وكاظمة، والنصر قادم من فوز عريض حققه على العربي باربعة اهداف مقابل هدف، في المقابل يطمح التضامن الثامن برصيد 39 نقطة الى تحسين ترتيبه الى المركز السابع في حال خروجه بنقاط المباراة الثلاث.

الشباب × العربي
يطمح العربي الرابع في الترتيب برصيد 51 نقطة الى مصالحة جماهيره والخروج من كبوته بعد تعرضه الى خسارة ثقيلة امام النصر في المرحلة الماضية، لكنه يصطدم برغبة الشباب العاشر في الترتيب بـ 29 نقطة، ويسعى الى فوز معنوي ينهي به الموسم بعد تأكد هبوطه للدرجة الاولى، وتعتبر بقية المباريات تحصيل حاصل، برقان الاخير بـ11 نقطة مع كاظمة الخامس بـ 43 نقطة، والصليبخات الرابع عشر بـ20 نقطة مع اليرموك الحادي عشر بـ26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى