المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

المكلفون بالخدمة العسكرية ضمن الدفعة 47 مدعوون لمراجعة معسكرات المباركية بدءاً من الأحد المقبل

دعت رئاسة الأركان العامة للجيش هيئة الخدمة الوطنية العسكرية أمس المكلفين بالخدمة الوطنية العسكرية للدفعة 47 لاستكمال الإجراءات اللازمة للالتحاق بالخدمة وذلك بمراجعة هيئة الخدمة الوطنية في معسكرات المباركية اعتبارا من الأحد المقبل.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحافي ان الدفعة 47 تشمل كلا من المكلفين المتخلفين عن الالتحاق بالدفعة رقم 46 من مواليد 10 مايو 1999 حتى 6 نوفمبر 1999 والمكلفين من مواليد 7 نوفمبر 1999 حتى 31 ديسمبر 1999 والمكلفين الذين تم انتهاء تأجيلهم، مشيرة إلى انه سيتم أيضا استقبال طلبات تعجيل أداء الخدمة العاملة من المكلفين الراغبين في ذلك.

وأضاف البيان ان هذا الاستدعاء يشمل الدفعة رقم 47 لأداء الخدمة الوطنية العسكرية تنفيذا للقرار الوزاري رقم 385 لسنة 2018 بشأن دعوة المكلفين بأداء الخدمة العاملة وذلك لاستكمال بياناتهم وإجراءات الفحوصات الطبية واطلاعهم على التعليمات والتوجيهات لتنفيذ الخدمة الوطنية العسكرية.

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش بالمكلفين بالخدمة الى الالتزام والتقيد بهذه الدعوة التزاما بالقانون رقم 20 لسنة 2015 بشأن الخدمة الوطنية العسكرية وان من يتخلف عن هذا الواجب الوطني سيعرض نفسه للعقوبات المقررة بقانون الخدمة الوطنية العسكرية.

للمزيد من المعلومات والمتابعة زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة الخدمة الوطنية العسكرية: www.kns.gov.kw.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى