المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

المستشار زيد الايوبي : اعتزام الجنايات الدولية فتح تحقيق في جرائم الاحتلال انتصار للحق الفلسطيني


قال المستشار المختص بالشؤون الاستراتيجية والقانونية ان اعلان المدعية العامة لمحكمة الجنايات الدولية اليوم عن اعتزامها فتح تحقيق دولي بجرائم الاحتلال الاسرائيلي يعد انتصارا عالميا وقضائيا للحق الفلسطيني ويحقق العدالة والانصاف لآلاف الضحايا الذين ارتكبت بحقهم حكومة الاحتلال الاسرائيلي ابشع الجرائم التي لن تنساها الانسانية ابدا.
واكد المستشار الايوبي ان اعلان المدعية العامة لمحكمة الجنايات الدولة عن هذا الخبر هو ما انتظره الفلسطينيين منذ عشرات السنين لانهم عانوا الويلات من هذا المحتل الذي لا يرحم.
واشار الايوبي الى ان الشعب الفلسطيني واثق من عدالة قضيته وان لحظة معاقبة قيادات الاحتلال الاسرائيلي ووضعهم خلف القضبان اقتربت ولن يفلت الجناة المحتلين من العقاب على جرائمهم.
وحيا المستشار الايوبي سيادة الرئيس ابو مازن على تصميه على مقاضاة الاحتلال في المحاكم الدولية وصبره الطويل ليصل لهذا اليوم العظيم الذي يقرر فيه المجتمع الدولي عبر محكمة الجنايات الدولية معاقبة كيان الاحتلال الاسرائيلي .
ودعا الايوبي الشعب الفلسطيني والامتين العربية للاصطفاف على قلب رجل واحد خلف سيادة الرئيس محمود عباس قائد المعركة الاحتلالية مع حكومة المحتل الاسرائيلي حتى نكون موحدين ومتماسكين لنصل جميعا الى لحظة ادانة قادة الاحتلال في محكمة الجنايات الدولية وجعل كيان الاحتلال عبرة لكل الذين يرتكبون جرائم بشعة بحق الشعوب الحرة والانسانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى