المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

المستشار بورسلي: حريصون على الاستفادة من الخبرات وتعزيز التعاون القضائي مع عُمان

بحث وفد بمجلس الشؤون الإدارية للقضاء من الكويت اليوم مع المدعي العام حسين بن علي الهلالي ووكيل وزارة العدل عيسى بن حمد العزري في سلطنة عمان تعزيز التعاون الثنائي. وفي هذا المجال أكد رئيس الوفد وكيل محكمة التمييز المستشار علي بورسلي «حرص المجلس على الاستفادة من الخبرات الدولية وتوسيع آفاق التعاون في المجال القضائي»، موضحاً أن «الزيارة تهدف أيضاً الى الاطلاع على تجربة السلطنة في هذا المجال».

وأضاف المستشار ورسلي إن «الزيارة للسلطنة تأتي ضمن إطار الزيارات الثنائية (العلمية) للمحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية»، مشدداً على «أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز ودعم وتطوير مجالات التعاون المشترك».

كما التقى الوفد خلال زيارته التي بدأت أمس رئيس المحكمة العليا ونائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء الشيخ الدكتور اسحاق بن احمد البوسعيدي ونائب رئيس المحكمة العليا الشيخ الدكتور عبدالله بن راشد السيابي.

ويضم الوفد الكويتي الذي تمتد زيارته الى 22 الجاري كلا من وكيل محكمة التمييز المستشار صالح خليفة المرشد، وكيل محكمة التمييز المستشار خالد مبارك الوهيب، مدير ادارة كتاب محكمة التمييز جمال العجيري، وممثل مجلس التعاون لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محمد بن سليمان الخضري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى