المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«المتحد» يحصد جائزة التميز الدولية للصحة والسلامة والبيئة 2018

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة «التميز للصحة والسلامة والبيئة 2018» وذلك من قبل الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة – فرع الكويت، هذا وتعكس هذه الجائزة المرموقة جهود البنك المستمرة تجاه ضمان سلامة موظفيه والتزامه الدائم بالصحة العامة والبيئة.

وفي العام 2016، كان البنك الأهلي المتحد أول بنك في الكويت يحصل على هذا التكريم الدولي تأكيدا لدوره الريادي، وخطته الاستراتيجية فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية والتزامه غير المشروط بحماية البيئة والموظفين وسلامة المجتمع الكويتي بشكل عام.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك الأهلي المتحد أنيل لوبو مدير الأمان في البنك، وذلك خلال حفل ضخم أقيم بهذه المناسبة شهد حضور متميز من الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة، والشركات والمؤسسات التي نالت التكريم.

وبهذه المناسبة، أفادت جهاد الحميضي مدير عام أول العمليات وتكنولوجيا المعلومات بالبنك الأهلي المتحد: تأتي هذه الجائزة تقديرا للجهود المتواصلة منذ سنوات من أجل دعم القطاع الصحي والمبادرات التي أطلقها البنك في سبيل المساهمة في تخفيف المخاطر الوظيفية والتوعية بمبادي ومتطلبات السلامة والصحة.

وأضافت الحميضي أن الجائزة ستنقل البنك إلى مستوى جديد من النظم العالمية، لاسيما بعد الاعتراف بتفوقه في مجال الصحة والسلامة من قبل أحد أرقي المؤسسات الأميركية في هذا المجال، ونعد بأن نستمر في تنفيذ خطة البنك للحفاظ على سلامة الموظفين وصحتهم باعتبارها من صميم أهداف البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى