المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الله عليك يا فخر العرب.. محمد صلاح أيقونة الاحترام فى ملاعب العالم

كعادته خطف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الأضواء من الجميع نتيجة مواقفه الانسانية سواء مع جماهير ليفربول أو مع لاعبيه.

“الله على أخلاقك يا فخر العرب” تلك العبارة الشهيرة التي انتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى بين عشاق كرة القدم لم تأتي من فراغ، حيث يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز مواقف محمد صلاح الأنسانية.

محمد صلاح يحقق أمنية مشجعة مصرية

خطفت مشجعة مصرية الأضواء من الجميع بعدما منحت النجم المصري محمد صلاح هدية خاصة عقب نهاية مباراة ليفربول الإنجليزى والنجم الأحمر الصربى التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

محمد صلاح يستلم الهديةمحمد صلاح يستلم الهدية

ومنحت السيدة المصرية هدية مغلقة إلى محمد صلاح بعدما رفعت لافتة مدون عليها عبارة “صلاح أنا جاية من مصر وعايزة التيشيرت”.

محمد صلاح يتوجه للسيدة المصريةمحمد صلاح يتوجه للسيدة المصرية

محمد صلاح استجاب لرغبة السيدة المصرية وتوجه لتحيتها ومنحها قميصه الخاص قبل أن تمنحه هدية عبارة عن صندوق من الشيكولاتة البلجيكية من ماركة  Corné.

قميص الفرعون هدية مشجع ليفربول الصغير

أهدى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى، قميصه إلى طفل فى مدرجات ملعب “آنفيلد”، بعد تغلب ليفربول على نابولى الإيطالى، بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب “انفيلد” ليصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفا.

محمد صلاح يستجيب لرغبة عشاق ليفربول

لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح من مغادرة أرض الملعب عقب نهاية المباراة التي جمعت بين ناديا ليفربول ومانشستر سيتي، بالولايات المتحدة الامريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز ليفربول.

وقام محمد صلاح بتلبية رغبة جماهير ليفربول التي احتشدت في مدرجات الملعب بالتوقيع على قمصان ليفربول التي كانوا يرتدوها، مما يؤكد الشعبية الجارفة التي يتمتع بها “الفرعون المصري” بين جماهير “الريدز” في مختلف أنحاء العالم.

محمد صلاح يهدي فيرمينو كرة الهاتريك

في لفتة رائعة، تنازل محمد صلاح عن تسديد ركلة جزاء أمام أرسنال لصالح فيرمينو من أجل تسجيل الهدف الخامس لنادي ليفربول وثالث أهدافه أمام الفريق اللندنى ليحصد لقب “الهاتريك”.

وعلى الرغم من حاجة محمد صلاح إلى تسجيل مزيد من الأهداف في ظل الصراع المحتدم بينه وبين هاري كين وأوباميانج على الفوز بلقب الهداف، إلا أن اللاعب المصري قرر منح الفرصة أمام فيرمينو لتسجيل هدفه الشخصي الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى