المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الكبار» يواصلون الانتصارات السهلة بتنشيطية الطائرة

يواصل الكبار الكويت والقادسية وكاظمة والعربي للاسبوع الثاني على التوالي تحقيق انتصارات سهلة في منافسات البطولة التنشيطية للكرة الطائرة في ظل تواضع مستوى باقي الفرق التي مازالت تبحث عن هويتها وتتلمس طريقها امام فارق كبير في الإعداد والمستوى.
فقد حقق الكويت فوزه الثاني على التوالي بتخطي ضيفه الفحيحيل بسهولة 3 – صفر، وجاءت نتائج الأشواط 25 – 17، 25 – 20، 25 – 16، ليرفع «الأبيض» رصيده الى 4 نقاط. وبنفس النتيجة فاز القادسية على الجهراء والعربي على الساحل وكاظمة على الصليبخات، فيما نجح التضامن في تحقيق فوزه الأول على اليرموك بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.
وتقام البطولة من دورين بمشاركة 12 فريقا، على أن يكون اللقب من نصيب الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط، مما سيمثل دفعة معنوية له قبل خوض منافسات بطولة الدوري.
وكان الكويت استهل مشواره في البطولة الأسبوع الماضي بالفوز على برقان 3 – صفر، في لقاء شهد تألقا واضحا للقوة الضاربة للفريق بقيادة كل من عبدالله جاسم وسلطان خلف، مع استمرار غياب نجم الضرب الساحق من مركز 3 عامر السليم لخضوعه للعلاج في الوقت الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، ولم يواجه الكويت خلال اللقاء اي صعوبة تذكر في ظل تواضع مستوى الخصم سواء في الضرب الساحق او حوائط الصد التي عجزت عن ايقاف ضربات لاعبي الابيض من جميع المراكز، ليحقق بطل الموسم الماضي فوزا سهلا في الأسبوع الثاني من منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى