المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

القادسية يكثف استعداداته

يصل اليوم وفد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري برئاسة عضو مجلس ادارة النادي اسماعيل يوسف، وذلك استعداداً لمواجهة فريق نادي القادسية مساء الجمعة المقبل على استاد علي صباح السالم بنادي النصر ضمن اياب البطولة العربية للاندية الابطال.
ويضم الوفد اعضاء الجهازين الاداري والفني بقيادة السويسري كرستيان غروس بالاضافة الى 22 لاعبا هم: محمود عبدالرحيم جنش، عماد السيد وعمر صلاح لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمدي النقاز، أحمد أبو الفتوح، محمد عبدالغني وبهاء مجدي، وفي الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، محمود عبدالعاطي دونجا، أحمد مدبولي، محمود كهربا، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، محمد عنتر وعبدالله جمعة، وللهجوم كل من: كاسونغو كابونغو، عمر السعيد، حميد أحداد ويوسف أوباما.
وكان الزمالك قد خاض قبل ايام لقاء مهما بالدوري المصري امام المقاولون العرب وانتهى بفوزه بهدفين مقابل هدف قبل ان يتعادل بهدف لمثله مع سموحة.
ويستعيد الفريق المصري خلال لقاء القادسية لجهود لاعب الوسط احمد مدبولي الذي غاب عن المشاركات في الفترة السابقة بداعي الاصابة.

معسكر مغلق
من جانب اخر، يواصل القادسية فعاليات المعسكر التدريبي المغلق الذي يقيمه في احد الفنادق المحلية وانطلق قبل ايام تأهباً للمواجهة المهمة امام الفريق المصري.
ويعمد الروماني ايوان مارين مدرب الاصفر الى تكثيف الجرعات التدريبية للاعبين خاصة على المستوى البدني، حيث يقيم الفريق حصة تدريبية صباحية في صالة الالعاب باستخدام الاثقال، فيما يتم التركيز في الحصة التدريبية المسائية التي تقام على ملعب استاد محمد الحمد على الجوانب الفنية وتنفيذ الخطط المطلوبة كخطوة للاستقرار على التشكيلة التي سيتم الاعتماد عليها خلال المواجهة.
وكان مارين قد أراح بعض العناصر في المواجهة الاخيرة للفريق امام التضامن والتي انتهت بفوز الاصفر، حيث لم يشارك في اللقاء كل من الكاميروني رونالد وقائد الدفاع مساعد ندا.

المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني

يقام غداً المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، وذلك بالمركز الاعلامي بنادي النصر في الثانية عشرة ظهراً، ويعقبه الاجتماع الفني بين اداريي الفريقين بحضور مسؤولي الاتحاد العربي للوقوف على اخر الاستعدادات لاقامة المباراة.
كما تم الاستقرار على ان يتم تقسيم تذاكر المباراة الى فئتين، الاولى للدرجة الاولى على يمين المقصورة لجمهور الزمالك ويسار المقصورة لجمهور القادسية بخمسة دنانير، بينما في المدرج الهلالي «الدرجة الثالثة» بثلاثة دنانير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى